Monday 6th December,200411757العددالأثنين 24 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

عضو شرف الرائد السيف : عضو شرف الرائد السيف :
فريقنا لا يستحق التعادل أمام الحزم

* كتب - ماجد التويجري:
قدم عضو شرف نادي الرائد الأستاذ خالد بن عبدالله السيف شكره وتقديره للاعبي فريق الرائد على المستوى الكبير الذي قدموه في لقاء الحزم الماضي ضمن الجولة الثالثة من مسابقة أندية الدرجة الأولى الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما وقال: إن الفريق قدم مستوى أكثر من رائع خلال شوطي المباراة وحقيقة لا يستحق التعادل بل الفوز ولكن العوامل التي صاحبت المباراة والمتمثلة بسوء تحكيمي واضح من قبل حكم اللقاء معجب الدوسري الذي ظلم الرائد كثيراً بشهادة الجميع ولا نعرف السر الذي جعله يحابي الحزم على حساب الرائد وكل من شاهد اللقاء أبدى اندهاشاً واضحاً لقرارات الدوسري وخاصة في الشوط الثاني.
وأضاف ان الحزم فريق كبير ونحترمه إدارة ولاعبين ومنسوبين ولكن (لا يصح إلا الصحيح) فتعادله كان بمساعدة واضحة من قبل الحكم معجب الذي أعجب الحزماويين بقرارات الرائد كان ضحيتها الرائد الذي فقد ثلاث نقاط ثمينة ومستحقة كانت في متناول يده.
وطالب السيف من خلال حديثه اللجنة بمشاهدة الشريط واعطاء تفسير واضح لتخبطات معجب إذا ما علمنا انه عائد للتو من الإيقاف ولكن يبدو انه لم يستوعب الدرس جيداً.. كما تمنى من المسؤولين على برنامج (صافرة) عرض بعض اللقطات التي اتخذها الدوسري في المباراة ومعرفة مدى الظلم الكبير الذي تعرض له الرائد.
وأوضح انه ومسؤولو الرائد يسيرون دائماً مع الحق واعطاء كل ذي حق حقه، مذكراً بنهائي كأس الأمير فيصل بن فهد - رحمه الله - الذي خسره الرائد أمام هجر ومع ذلك أشادوا بالحكم السويلم آنذاك من خلال الاتصال برئيس اللجنة الرئيسة للحكام الأستاذ عمر الشقير وكذلك تقديم التهنئة للحكم على مستواه وحسن إدارته للقاء رغم الخسارة.
وأردف بحديثه قائلاً: رغم ان الرائد تعرض لظلم تحكيمي واضح خلال هذا اللقاء إلا ان ثقة الرائديين بالتحكيم والحكام ما زالت موجودة ولن يبدل معجب أو غيره هذه الثقة ولكن من المؤسف ان يؤخذ الحق منك وتلتزم الصمت وكما قيل (الساكت عن الحق شيطان أخرس).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved