Monday 6th December,200411757العددالأثنين 24 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

هداف فريق أبها أبو عراد: هداف فريق أبها أبو عراد:
ثأرنا من هجر وانتقالي للاتحاد شائعة

* الأحساء - صادق الحرز:
امتدح نجم فريق أبها وهدافه الكابتن محمد أبو عراد أداء فريقه في اللقاء الذي جمعه بفريق هجر حيث قال.. لقد لعبنا مباراة كبيرة واستطعنا أن نجبر الخصم على اللعب بالطريقة التي نريدها حيث أقفلنا المنافذ أمام مرمانا وفي المقابل اعتمدنا على الهجمات المتردة واستطعنا تسجيل هدفين ظفرنا بهما بنتيجة اللقاء والنقاط الثلاث وبهذه النتيجة فقد ثأرنا من خسارتنا للقب كأس الأمير فيصل بن فهد الذي حققناه في العام الماضي وخسارتنا من فريق هجر بالذات وتعتبر هذه النقاط غالية جداً حيث جاءت من أمام البطل الحالي لهذه الكأس وعلى أرضه وبين جماهيره.
وعن حقيقة مفاوضة الاتحاديين له للانتقال إلى عميد الكرة السعودية فريق الاتحاد أضاف أبو عراد قائلاً.. أولاً وبمناسبة فوز فريق الاتحاد بالكأس الآسيوية وتشريفه للكرة السعودية فإني أبارك لهم هذا الإنجاز والذي أعطى للجميع انطباعاً بأن من يخدم الكرة تخدمه ومن يعطيها تعطيه وبسخاء وهذا ما أثبته الاتحاديون.. حيث أدوا مباراة كبيرة توجوها بالفوز وبخمسة أهداف دون مقابل وعلى أرض الخصم وبين جماهيره، وأبارك للاستاذ منصور البلوي رئيس نادي الاتحاد هذا الانجاز.. وثانياً عن انتقالي للاتحاد ومفاوضاته لي قال أبو عراد بأن كل لاعب يتشرف بارتداء شعار الاتحاد ولكن والحق يقال ليس هناك أي مفاوضات قام بها الاتحاديون معي وهي مجرد إشاعة لا أكثر..
وفي ختام حديثه تمنى محمد أبو عراد أن يسير أبها بخطى ثابتة بين فرق مقدمة دوري الدرجة الأولى ويتحقق للفريق الصعود لدوري الأضواء.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved