Monday 6th December,200411757العددالأثنين 24 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فواصل ....... فواصل .......

* غياب المعايير الواضحة والثابتة للترشيح للمشاركات الخارجية أوقع أمانة اتحاد القدم في حرج كبير بعد فوز الاتحاد بكأس آسيا، حيث تسابقت أندية الأهلي والهلال والنصر مطالبة بالمشاركة القادمة.. فكيف ستحل الأمانة هذه المعضلة وخصوصاً أن ترشيح أي فريق لن يحظى بقبول الأندية الأخرى؟
* هل غاب المستوى الكبير للاعب المصري إبراهيم سعيد عن قطبي القاهرة الأهلي والزمالك حتى يفرطان فيه ويرفضان قيده في كشوفاتهما ويحظى به فريق النصر السعودي..؟! لو لم يكن اللاعب صاحب سلوكيات غير منضبطة..!! وهل يعتقد المسؤولون النصراويون أن اللاعب سيكون مع فريقهم أكثر انضباطاً.
* رغم أن الأرجنتيني كالديرون هو مدرب المنتخب والمشرف الأول عليه إلا أن هناك من ما زال يغمز من قناة مدربنا الوطني القدير ناصر الجوهر ويشير إليه عند اختيار أو استبعاد أي لاعب!!
* المهاجم الأهلاوي طلال المشعل يبدو أنه دخل نفق اللا عودة للملاعب بعد إصابته الأخيرة التي ستبعده عن ملامسة الكرة حتى نهاية الموسم.
* التكريم الذي سيحظى به الإعلاميون السعوديون المخضرمون محمد رمضان وعبد الله الضويحي وعبد العزيز شرقي في دورة الخليج القادمة هو تكريم مستحق وصادف أهله بالفعل لما قام به هذا الثلاثي من أدوار إعلامية رائدة في خدمة الرياضة السعودية والخليجية طيلة تاريخهم الإعلامي الطويل، فبمثل ما يشكرون ويقدرون على ذلك يشكر أيضاً من رشحهم لهذا التكريم.
* شهد مستوى الحكم الدولي معجب الدوسري تراجعاً كبيراً منذ أكثر من موسم، ورغم تعرضه لمواقف عصيبة يفترض أن تكون دروساً قوية له إلا أنه ما زال يمارس نفس الأدوار التي أسقطته في السابق وإذا ما استمر على هذا الحال فربما يجد نفسه قريباً خارج السلك التحكيمي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved