Monday 6th December,200411757العددالأثنين 24 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

جلوي بن سعود بعد بداية المرحلة الثالثة للتطوير الرياضي: جلوي بن سعود بعد بداية المرحلة الثالثة للتطوير الرياضي:
نحن بحاجة للتغيير فقد مللنا (الأمثلة الشعبية)

* كتب - نبيل العبودي
ثمن صاحب السمو الملكي الأمير جلوي بن سعود بن عبدالعزيز عضو شرف نادي النصر الجهود الكبيرة التي تبذلها اللجان العاملة لتطوير الوضع الرياضي والشبابي في المملكة.
وقدم شكره الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد حفظه الله الذي أمر بتشغيل تلك اللجان برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة.
حيث بدأت مرحلتها الثالثة من مراحل عمل التطوير الرياضي والشبابي.
وقال سموه بهذه المناسبة أهنئ جميع الرياضيين بهذه الخطوات المتوالية للجان العاملة وستعود المسؤولين في بلادنا بأهمية هذا التطوير وإحساسهم الكبير بأننا بأمس الحاجة لهذه الخطوات وهذا التغيير. وأضاف سموه: كما ادعوا أعضاء اللجان بالاستعجال لأننا قد مللنا بقاء الكثير والكثير من الإداريين والمسؤولين في الأندية والذين دائماً ما يقفزون على حساب الآخرين وخصوصاً أصحاب الأمثلة الشعبية.
وكرر سموه القول: نحن بأمس الحاجة لهذا التغيير الذي وصفه بالمهم والطريق الصحيح لتصحيح أوضاع الرياضة السعودية وإن إعادة الهيكلة أمر ملح ومطلب ضروري لنا جميعاً.
وخص سموه نادي النصر بهذه التغييرات التي يرى بأنها ضرورية جداً وقال إنني ونيابة عن الكثيرين من النصراويين أبارك هذه الخطوات ونرى بأنها السبيل الوحيد لإعادة البناء الأمثل للأندية والتخلص من أصحاب القرارات والرأي الأوحد دون أن يعوا لما يقولون. وختم سموه بالقول: نحن في هذا البلد نتشرف بقيادتنا الحكيمة والتي أعطت قطاعي الشباب والرياضة جل اهتمامها أسوة بالقطاعات الأخرى والتي ترى بأنها ثمرة البناء وان الشباب هم معول هذا الوطن وأساسه الذي يرتكز عليه في جميع عوامل التطور.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved