Monday 6th December,200411757العددالأثنين 24 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "وطن ومواطن"

معاناة أهالي محافظة الأسياح حيال مياه الشرب معاناة أهالي محافظة الأسياح حيال مياه الشرب

سعادة الأخ الفاضل خالد المالك، رئيس تحرير جريدة الجزيرة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:نود ان نشكر جريدتكم الموقرة والقائمين عليها والتي هي في قلوبنا وذلك لما تبذله من ايصال متطلبات المواطن، بل هي النافذة التي ينظر من خلالها الفرد ما يصبو اليه في كل مدينة وقرية من مناطق المملكة العربية السعودية حفظها الله من كل شر آمنة مستقرة.. لذا نرجو من سعادتكم ايصال ندائنا الى معالي وزير المياه حول معاناة اهالي محافظة الأسياح والقرى التابعة لها حيال مياه الشرب وخاصة في فصل الصيف.
معالي الوزير نعلم علم اليقين انك تتابع كل صغيرة وكبيرة لراحة المواطن وخاصة مياه الشرب التي هي عصب الحياة لكل كائن حي، وزيرنا المحبوب نرجو ان تفتح قلبك لنا قليلاً وتتابع ما نقوله في هذه السطور القليلة في كلماتها الكبيرة بما تحمله من معان تخصنا نحن اهالي محافظة الأسياح.معالي الوزير نرجو منكم الاهتمام بما رصد من مبالغ مادية لمصلحة المياه بمحافظة الأسياح اسوة بمحافظات منطقة القصيم حيث يعلم الجميع.
والان لا يوجد في المحافظة سوى مكينة واحدة من ايام اشراف بلدية الاسياح عليها، حيث تتعطل في الشهر مرتين على الاقل فيشتري المواطن الماء عند الأعطال وهذه تخدم بلداناً كثيرة، تخرج الماء من اعماق الف وخمسمائة متر وتدفع مسافة خمسة وثلاثين كيلو متر للمواطنين.. مكينة واحدة فقط بدون دفاعات.
نرجو من معالي الوزير متابعة الموضوع علماً بأن الماء غير نقي ولا يصلح للشرب الا بعد ايام وفيه املاح والشبكة غير صالحة ويوجد فيها طين من البئر مباشرة والله يحفظكم.. والله الهادي الى سواء السبيل.

بندر محمد الفهيد/عين بن فهيد/محافظة الأسياح


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved