Monday 13th December,200411764العددالأثنين 1 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

شهدت تفاعلاً من الناخبين شهدت تفاعلاً من الناخبين
انتخابات غرفة القصيم تدخل يومها الثالث في عنيزة

* بريدة - بندر الرشودي:
تتوجه صباح اليوم الإثنين أعداد من الناخبين لفرع الغرفة التجارية بمحافظة عنيزة، لترشيح أربعة أسماء من فئة التجاريين لدخول مجلس الغرفة التجارية بالقصيم.. وتدخل الانتخابات يومها الثالث مشارفة على المنعطف الأخير الذي سيتحدد بعده الأسماء التي ستنضم إلى فئة الصناعيين ليتم الإعلان بعد ذلك عن اعضاء مجلس الغرفة التجارية بالقصيم في دورته الثامنة.
رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات الأستاذ أحمد المهنا أكد أن الانتخابات تشهد إقبالاً جيداً من قِبل الناخبين رغم انطلاقتها في فروع الغرفة بمحافظات المنطقة، مشيداً بوعي رجال الأعمال بالقصيم وحرصهم على المشاركة في انتخابات المجلس الذي يسعى إلى تطوير وتحديث آليات العمل لمواكبة النقلة النوعية التي يشهدها اقتصادنا الوطني.
وأشار المهنا إلى أن الانتخابات تبقى لها ثلاثة أيام اعتباراً من اليوم بمحافظة عنيزة وغداً الثلاثاء بمحافظة المذنب واختتامها يوم الأربعاء بالمقر الرئيس للغرفة في مدينة بريدة.
وخلال الساعات المتبقية من الانتخابات سيتواصل التنافس على مقاعد فئة التجاريين في المجلس, والتي سيتسابق عليها مجموعة التطوير ومجموعة الخبرة والتجديد إضافة إلى الأشخاص المستقلين.
الجدير بالذكر أن المجلس في دورته الماضية السابعة حقق بعض الانجازات التي تتمثَّل في إقامة العديد من الفعاليات الداخلية والخارجية، وكذلك تنظيم جائزة الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز للنخيل وهي أول جائزة تُعنى بتشجيع مزارعي النخيل ومنتتجي التمور والباحثين في هذا المجال على مستوى العالم، إضافة إلى تبني الغرفة العديد من اللجان الخيرية وذلك تجسيداً للدور الإنساني والاجتماعي الذي تضطلع به الغرفة التجارية.. كما أقامت الغرفة معرضاً خاصاً بالعقار والبناء والديكور والذي لقي إقبالاً كبيراً وعقد فيه العديد من الصفقات العقارية الكبيرة.. كذلك نظمت الغرفة مهرجان بريدة الترويحي لعام 1424هـ والذي هدف منه تشجيع السياحة الداخلية.. كما أجرت الغرفة ربطاً آلياً لجميع فروع الغرفة مع المركز الرئيس لتسهيل إجراءات المنتسبين.
وأنشأت الغرفة مركزاً للمعلومات مهمته خدمة رجال الأعمال والمنتسبين والباحثين من طلاب الجامعات والدراسات العليا، وقد صمم وفقاً لأحدث معطيات التقنية إلى جانب مكتبة تجاوزت عناوينها أربعة آلاف عنوان.. إضافة إلى ذلك حرصت الغرفة على المساهمة الإعلامية بإصدارات مميزة كمجلة القصيم وعدد من المطبوعات باللغة العربية والإنجليزية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved