Monday 13th December,200411764العددالأثنين 1 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاقتصادية"

منتدى لإدخال النظم الشاملة لتخطيط الموارد في جامعة الملك فهد منتدى لإدخال النظم الشاملة لتخطيط الموارد في جامعة الملك فهد

* الدمام - حسين بالحارث:
افتتح معالي مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن د. خالد بن صالح السلطان أمس الأحد المنتدى المفتوح حول الفرص والتحديات الناجمة عن إدخال نظم تخطيط الموارد الشاملة (ERP) الذي عقد في مركز المؤتمرات (بناية 20).
وذكر المشرف على الشؤون المالية والإدارية رئيس اللجنة المشكلة لدراسة النظم الشاملة لتخطيط الموارد د. محمد بن عبدالمحسن الخالدي أن أهمية المنتدى ترجع إلى أن أعداد الجامعات التي تطبق الأنظمة الشاملة لتخطيط الموارد مثل ساب (SAP) وأوراكل (Oracle) وبيبل سوفت (PeopleSoft) وسن جارد إس سي تي (SunGard SCT) تتزايد باستمرار على نطاق العالم، وذلك من أجل تحسين الفعالية والكفاءة والموثوقية بالعمليات الأكاديمية والإدارية لهذه الجامعات.
وأوضح أن الهدف من تنظيم هذا المنتدى هو توفير فرصة مناسبة للقاء أصحاب المصالح في إدخال هذا النظام في الجامعة، مع التأكيد على المستخدمين المحتملين وأعضاء هيئة التدريس والموظفين كي يتبادلوا وجهات النظر والآراء حول فوائد وتحديات إدخال النظم الشاملة لتخطيط الموارد في الجامعة. وتضمن برنامج الافتتاح كلمة لمعالي مدير الجامعة د. خالد السلطان، ثم استعرض د. الخالدي أهداف هذا المنتدى، ثم استعرض السيد افتخار نديم مستشار استراتيجية المعلومات الفرص والتحديات لتطبيق النظم الشاملة لتخطيط الموارد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved