Monday 13th December,200411764العددالأثنين 1 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

المكيرش: البدء بأعمال التطوير خلال أسبوعين المكيرش: البدء بأعمال التطوير خلال أسبوعين
شركة المكيرش تدرس عروضا لتطوير مخطط المستودعات جنوب جدة

* كتب - عبدالرحمن التويجري:
صرح مدير عام شركة ناصر المحمد المكيرش وشركاه للاستثمارات العقارية ل(الجزيرة) الشيخ عبدالله بن ناصر المكيرش عن بدء استقبال العروض التطويرية للمخطط المملوك للشركة الواقع جنوب محافظة جدة على خط البحرية بمنطقة المستودعات الذي يقع تحديداً بين المراحل الأولى والثانية بالمستودعات الخاصة بالغرفة التجارية بجدة وذلك من قبل عدد من المقاولين المطورين وسيبدأ العمل في تطويره خلال الأسبوعين القادمين إن شاء الله حيث ذكر الشيخ المكيرش بأن الشركة تلقت مؤخرا عروضا من المقاولين المطورين للمخطط.
مشيرا بأن الشركة قد اختارت هذا الموقع بجنوب جدة الذي يعتبر أول مخططاتها في منطقة المستودعات لعدة أسباب اولها: لحاجة المنطقة لإقامة مثل هذه المشاريع التي تساعد على سد النقص الملحوظ في المستودعات..
وثانيها: لقربها من ميناء جدة الإسلامي والمنطقة الصناعية بجميع مراحلها. والأهم من ذلك ان من يجاور هذه المستودعات يشهد توسعاً بالأسواق التجارية والتي تخدم القطاعات المختلفة من الأنشطة.
واختتم الشيخ عبدالله المكيرش تصريحه موضحا ان المنطقة وخاصة منطقة المستودعات تلقى اهتماما كبيرا من أمانة محافظة جدة وكل المسؤولين المعنيين لحرصهم ومتابعتهم وتوجيهاتهم السديدة لما يخدم وطن ومواطن هذا البلد الكريم وازدهاره ورقيه إلى مصاف الدول المتقدمة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved