Monday 13th December,200411764العددالأثنين 1 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

لدى لقاء سموه برؤساء لجان الإشراف لمناطق المرحلة الثالثة لدى لقاء سموه برؤساء لجان الإشراف لمناطق المرحلة الثالثة
الأمير منصور بن متعب: الاستعدادات في مناطق المرحلة الثانية تسير بشكل طيب

* الرياض - واس:
التقى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز رئيس اللجنة العامة لانتخابات المجالس البلدية برؤساء لجان الإشراف المحلي لمناطق المرحلة الثالثة من انتخابات المجالس البلدية بحضور أمناء مكة المكرمة والمدينة المنورة ومحافظة جدة ورؤساء البلديات في المناطق التي تشملها هذه المرحلة وهي مكة المكرمة والمدينة المنورة والقصيم وحائل وتبوك والجوف والحدود الشمالية. كما حضر الاجتماع أعضاء اللجنة العامة.
وقد بدئ الاجتماع بكلمة ألقاها سمو رئيس اللجنة العامة نوّه فيها بمسيرة الانتخابات البلدية في المرحلة الاولى مشيدا بالجهود الذي بذلتها لجنة الإشراف المحلي بمنطقة الرياض في تجهيز مقرات تسجيل الناخبين وتشغيلها بفاعلية الامر الذي لقي ارتياحا من المواطنين الذي قيدوا أسماءهم في سجلات الناخبين كما لقي هذا الامر تقديرا من الخبراء الدوليين الذين زاروا هذه المراكز.
وأشار سموه إلى أن الاستعدادات في مناطق المرحلة الثانية تسير بشكل طيب حيث أخذت لجان الإشراف المحلي كامل استعداداتها لتنفيذ عمليات التسجيل استعدادا للانتقال للمراحل التالية من العملية الانتخابية.
وأكد سمو الأمير منصور بن متعب على أن التوجيهات التي تلقتها اللجنة العامة من ولاة الامر حفظهم الله تركز على أن تتم عملية الانتخاب بكامل مراحلها على أعلى المستويات المعتمدة عالميا من الدقة والنزاهة والشفافية.
بعد ذلك قدم مدير عام ادارة المجالس البلدية بوزارة الشؤون البلدية والقروية عضو اللجنة العامة عبدالله السبيل عرضا تضمن شرحا للوائح وأنظمة تسجيل الناخبين والمرشحين ومتطلبات تجهيز المراكز الانتخابية.
وأشار إلى المتطلبات الاساسية لتجهيز المراكز الانتخابية من القوى البشرية والتجهيزات المكتبية وأدوات العمل كما بين ضرورة التقيد بتعليمات تسجيل الناخبين حسب الادلة والنماذج المقرة بسبب أهمية هذه الاجراءات في سلامة قيد الناخبين ودقتها.
بعد ذلك أجاب سمو الأمير منصور بن متعب وأعضاء اللجنة العامة على استفسارات رؤساء لجان الإشراف المحلي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved