Monday 13th December,200411764العددالأثنين 1 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

موجز موجز

* ترعى حرم صاحب السمو الملكي أمير منطقة مكة المكرمة الرئيس الفخري للمستودع الخيري سمو الأميرة سارة العنقري اليوم الاثنين حفل افتتاح القسم النسائي بالمستودع الخيري بمحافظة جدة الذي يُقام في قاعة ليلتي.
* تنظم إدارة الثقافة والمكتبات بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة تعليم جدة؛ ندوة فكرية تربوية ثقافية بعنوان (الانتخابات البلدية التجربة والتطلعات) وذلك مساء اليوم الاثنين الموافق 1-11-1425هـ الساعة الثامنة والنصف مساء بقاعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد الكبرى بجوار الإدارة العامة للتربية والتعليم، ويشارك في هذه الندوة معالي المهندس عبدالله بن يحيى المعلمي أمين محافظة جدة، وسعادة الدكتور عيدروس الصبان الأستاذ بجامعة الملك عبدالعزيز ويديرها سعادة الدكتور حبيب الله التركستاني الأستاذ بجامعة الملك عبدالعزيز.
* دعت أمانة محافظة جدة الجميع للحفاظ على توفير البيئة الصحية لمحافظة جدة وذلك بالقضاء على عملية ري وسقي المزارع والمشاتل بمياه الصرف الصحي.
فقد أعلنت الأمانة ومن منطلق الحفاظ على الصحة العامة فتح محطة توزيع المياه المعالجة ثلاثياً ذات الجودة العالية على مدار الساعة للأغراض الصناعية والزراعية والغسيل وتطهير المواقع وإطفاء الحرائق الواقعة شرق الخط السريع.
* وافق معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز المعمر على بدء انطلاقة الحملة الوطنية للتدريب والسعودة (يوم المهنة) التي تنظمها الإدارة العامة للتربية والتعليم بهدف رفع الوعي بالتعليم الفني والأعمال المهنية وتعزيز الصورة الذهنية في هذا المجال والمســاهمة في توطين الوظائف والمهن وتعريف الطلاب بأهمية هذه المهام والمسؤوليات التي تقوم بها المؤسسات التعليمية والمهنية في كل المناطـــق وخاصة في المعاهــــد المهنية ومعاهد المراقبين والثانويات التجارية والصناعية والكليات التقنية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved