Monday 13th December,200411764العددالأثنين 1 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

الأمير عبدالمجيد يرعى حفل افتتاح اللقاء العلمي للكشاف المسلم مساء اليوم الأمير عبدالمجيد يرعى حفل افتتاح اللقاء العلمي للكشاف المسلم مساء اليوم

* مكة المكرمة - أحمد الأحمدي:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة حفل افتتاح اللقاء الذي ينظمه الاتحاد العالمي للكشاف المسلم بالتعاون مع جمعية الكشافة العربية السعودية بعنوان (الحوار لغة الحضارة.. ودور الشباب تجاه الأفكار المنحرفة)..
وذلك مساء اليوم الاثنين الموافق لغرة شهر ذي القعدة 1425هـ بمكة المكرمة، وسيشارك في هذا اللقاء أكثر من 500 جوال وكشاف.. وقبل وبعد انطلاقة هذه الحملة ستنظم مسيرة تعريفية تحت شعار (قافلة الخير).
كما ستصاحب فعاليات اللقاء بمكة المكرمة إقامة عرض مصور لبعض الأعمال التي تبرز الدمار والأذى الناتج عن الأعمال التخريبية للفئة الضالة.
هذا وقد أعرب وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب لشؤون الشباب وعضو اللجنة التنفيذية بجمعية الكشافة العربية السعودية عن سعادته بإقامة هذا اللقاء في رحاب مكة المكرمة لنخبة من الشباب العربي المثقف لمناقشة أهم القضايا الفكرية في عصرنا الحاضر وهي دور الشباب تجاه محاربة الأفكار المنحرفة.
هذا ومن جهة ثانية فقد اعتمد معالي الدكتور عبدالله بن عمر نصيف رئيس الاتحاد العالمي للكشاف المسلم أسماء أعضاء اللجنة الإعلامية المناطة بها مسؤولية التغطية الاعلامية لهذا اللقاء الشـــبابي الذي يعقد في رحاب أم القرى وعلى مقربة من بيت الله الحرام.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved