Monday 13th December,200411764العددالأثنين 1 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

استمرار القبول في كلية المجتمع بالأفلاج حتى السبت المقبل استمرار القبول في كلية المجتمع بالأفلاج حتى السبت المقبل

* الأفلاج - سعد المواش:
ما زالت عملية القبول للراغبين في الالتحاق بكلية المجتمع للفصل الثاني من عام 1425-1426هـ تتواصل في مقر الكلية في الأفلاج والتي بدأت منذ يوم السبت الموافق 22-10-1425هـ
وستستمر حتى السبت المقبل السادس من ذي القعدة من الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتى الثانية ظهرا، والقبول فوريا حيث يقبل الطلاب وفق رغباتهم حسب النسب المكافئة.
والمستندات المطلوب تقديمها هي أصل استمارة الثانوية مع ست صور منها، وأصل شهادة حسن السيرة والسلوك مع صورتين منها، وصورتان لبطاقة الأحوال مع إحضار الأصل للمطابقة، وشهادة اختبار القدرات العامة التي يقدمها المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي، وهي شرط أساسي للقبول في جميع تخصصات الكلية على مستوى البكالوريوس أو الدبلوم، وأربع صور شمسية (4*6)، وإحضار موافقة جهة العمل بالنسبة للموظفين.
ذكر ذلك الدكتور راشد الرشود مضيفاً أن تخصصات الكلية المتاحة للفصل الدراسي الثاني لعام 1425-1426هـ هي: الحاسب الآلي (تأهيلي - دبلوم) والتمريض (تأهيلي - دبلوم) وهما خاصان بالقسم الطبيعي، واللغة الانجليزية (انتقالي - بكالوريوس) للطبيعي والشرعي وخريجي مدارس تحفيظ القرآن الكريم.
وأضاف د. الرشود أن الكلية ستفتح تخصصاً جديداً هو إدارة المبيعات (تأهيلي - دبلوم) حيث سيقبل خريجي القسمين الطبيعي والشرعي وتحفيظ القرآن الكريم إضافة إلى خريجي المعاهد العلمية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved