Monday 13th December,200411764العددالأثنين 1 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

المسؤولون بمحافظة الخرج: ميزانية هذا العام حملت مشاريع تنموية تصب في صالح رفاهية المواطن المسؤولون بمحافظة الخرج: ميزانية هذا العام حملت مشاريع تنموية تصب في صالح رفاهية المواطن

* الخرج - مسفر القحطاني:
اعرب عدد من المسئولين بمحافظة الخرج عن شكرهم وتقديرهم لحكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني بما حملته ميزانية هذا العام 1425هـ - 1426هـ من مشاريع تنموية ستصب في صالح رفاهية المواطن وسعادته.
وسجلت (الجزيرة) انطباعات عدد من المسئولين بمحافظة الخرج عن الميزانية التي جاءت كما يلي:
إيجابية ومتوازنة وقال وكيل محافظة الخرج الأستاذ مساعد بن عبدالرحمن السالم إن ميزانية هذا العام 1425هـ - 1426هـ التي بلغت 280 الف مليون ريال تدل بوضوح على ما تتضمن هذه الميزانية من مشاريع متنوعة ستصب في صالح المواطن وقال السالم إن هذه الميزانية ميزانية خير وعطاء. ووصف السالم الميزانية بأنها ايجابية ومتوازنة بما يحقق رفاهية المواطن ورفع مستوى معيشته وسيلمسها الجميع. ودعا السالم المولى عز وجل أن يحفظ الله لهذه البلاد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.
****
ميزانية متوازنة
أما مدير التربية والتعليم والمشرف على تعليم البنات بمحافظة الخرج الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي قال: إن ميزانية الدولة للعام المالي 1425هـ - 1426هـ متوازنة وارقامها تدل على متانة الاقتصاد السعودي وكذلك حرص الدولة على اقامة المشاريع الجديدة التي تصب ان شاء الله في صالح المواطن وتحقيق رفاهيته ونوه العاصمي بما حملته الميزانية من مشاريع تعليمية مما يؤكد حرص حكومتنا الرشيدة على الاهتمام بالتعليم وبهذه المناسبة أعرب العاصمي عن شكره وتقديره لحكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين النائب الثاني على ما يوليانه لقطاع التعليم من أهمية خاصة في بلادنا.
ميزانية خير
وأعرب مدير مستشفى الملك خالد بمحافظة الخرج الدكتور عايض بن محمد القرني عن سعادته بالارقام والمشاريع التي أعلنتها الميزانية لهذا العام. وقال القرني إن هذه الميزانية تصب في خدمة المواطن واشار القرني إلى أن بلادنا ولله الحمد تولي القطاع الصحي رعاية وعناية تامة لما تمثله صحة المواطن من اهمية في هذه البلاد ونوه القرني بالمشاريع الصحية الجديدة التي حملتها الميزانية لهذا العام وقال إن شاء الله ستكون في صالح الرقي بالخدمات الصحية التي سيلمسها الجميع.
بذل وعطاء
واعتبر مدير ادارة الدفاع المدني بمحافظة الخرج العقيد محمد بن عبده العيدي أن المخصصات المالية التي حلمتها الميزانية لهذا العام المتمثلة بإنشاء مختلف المشاريع المتنوعة تدل على حرص ولاة الأمر على المواطن وأن الميزانية حملت بشائر خير وبركة للوطن والمواطن وان هذه الأرقام التي تضمنتها الميزانية التي تقدر بـ 280 الف مليون ريال ترجمة صادقة للبذل والعطاء من قيادتنا الرشيدة التي ستصب في صالح المواطن.
مشاريع حيوية
وقال مدير جوازات الخرج العقيد محمد بن عبدالرحمن القحطاني إن الميزانية التي أعلن عنها هذا العام تدل على متانة الاقتصاد السعودي وانها ستؤدي الى انطلاقة جديدة لما تحمله الميزانية من أرقام ومضاعفة للمشاريع التنموية التي تم اقرارها ووصف القحطاني الميزانية بأنها متوازنة وستحقق آمال وتطلعات الجميع لأننا في هذا البلد تعودنا دائماً على حرص ولاة الأمر في تحقيق الرفاهية للمواطن في مختلف المجالات التنموية والمشاريع الحيوية.
رفاهية المواطن
أما مدير شعبة مرور الخرج الرائد سلطان بن مشنان السهلي فقد قال إن بلادنا ولله الحمد تعيش مرحلة جديدة نظراً لحرص ولاة الأمر على مواصلة المشاريع التنموية التي تصب في صالح المواطن وبهذا البلد. وقال السهلي إن الأرقام التي اشارت اليها الميزانية تدل دلالة قوية على متانة الاقتصاد السعودي وحرص الدولة على تحقيق رفاهية المواطن باعتماد مشاريع تنموية وخدمية ضعف ما عليها في الأعوام السابقة. وقال إن الدولة ولله الحمد لم تبخل على جميع ابنائها بما يحقق المعيشة والحياة الكريمة لابناء هذا البلد.
رعاية واهتمام
أما مدير الزراعة بمحافظة الخرج المهندس ابراهيم بن سعد الداعج فقال إن النتائج والأرقام التي اعلنتها الميزانية لهذا العام 1425هـ - 1426هـ تدل على قوة الاقتصاد السعودي. وأشار إلى ان التنمية الزراعية التي تعيشها بلادنا تدل على حرص الدولة على تحقيق الاكتفاء الذاتي في كثير من المنتجات الزراعية. وأوضح أن المشاريع التي أقرت في الميزانية تأتي في نطاق حرص الدولة على الاهتمام بالمواطن وتحقيق رفاهيته وبهذه المناسبة أعرب الداعج عن شكره وتقديره لولاة الأمر على ما يحظى به الجميع من رعاية واهتمام.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved