Monday 13th December,200411764العددالأثنين 1 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

آل الشيخ ترأس اجتماع اللجنة العليا للحج آل الشيخ ترأس اجتماع اللجنة العليا للحج

* الرياض - (الجزيرة):
رأس معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبد العزيز بن محمد آل الشيخ اجتماع اللجنة العليا لأعمال الوزارة في الحج في مكتبه في الوزارة بالرياض أمس الأحد بحضور أعضاء اللجنة.
وقد ناقشت اللجنة آخر استعدادات الوزارة لحج هذا العام من خلال التقارير التي اطلع عليها معالي الوزير رئيس اللجنة من كل الأعضاء، ورؤساء اللجان الفرعية المنبثقة عن اللجنة العليا. وتضمنت هذه التقارير أعمال الوزارة في مجال التوعية في الحج، وما تم توفيره من مستلزمات العمل التوعوي والإرشادي لضيوف الرحمن حجاج بيت الله الحرام.
وفي هذا الشأن أفاد معالي الوزير الشيخ صالح آل الشيخ - في تصريح له - أن الوزارة - بمشيئة الله تعالى - ستجند لموسم حج هذا العام أكثر من سبعمائة شخص من الدعاة والأئمة والخطباء، مع توزيعهم بين مراكز التوعية، ومساجد المشاعر، والأماكن التي يتردد عليها الحجاج، إلى جانب توفير العدد الكافي من المترجمين إلى مختلف اللغات، حيث يتم هذا العمل بالتنسيق مع الوزارات، والإدارات الحكومية المختلفة التي تشارك في هذا العمل. كما اطلعت اللجنة على عدد من التقارير الخاصة بمجموعة المشروعات المتعلقة بأعمال الوزارة المختلفة، وفي مقدمتها التنفيذ والصيانة والتجهيز لعدد من المساجد والجوامع والمواقع في المشاعر المقدسة، وكذا المواقيت، وتوريد كل مستلزماتها، وذلك في إطار استعداد الوزارة لحج هذا العام، وعنايتها بالمشاعر المقدسة، وتهيئتها لاستقبال الحجاج، لأداء فرائضهم في راحة واطمئنان، ولتفعيل دور التقنية في تحقيق مستوى متميز من الأداء.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved