Monday 13th December,200411764العددالأثنين 1 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

د. العنقري يصل صنعاء مترئساً وفد المملكة بفعاليات الأيام العلمية د. العنقري يصل صنعاء مترئساً وفد المملكة بفعاليات الأيام العلمية

* صنعاء - واس:
وصل إلى صنعاء مساء أمس معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري والوفد المرافق له في زيارة للجمهورية اليمنية تستغرق عدة أيام، يرأس خلالها وفد المملكة بفعاليات الأيام العلمية والثقافية للجامعات السعودية في رحاب الجامعات اليمنية.
وكان في استقبال معاليه والوفد المرافق بمطار صنعاء وزير التعليم العالي والبحث العلمي اليمني الدكتور عبد الوهاب راوح، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى الجمهورية اليمنية محمد بن مرداس القحطاني، والملحق الثقافي بسفارة المملكة في صنعاء عبد الرحمن بن سعد الحسينان، وعدد من اعضاء السفارة. وقال معاليه في تصريح لوكالة الانباء السعودية لدى وصوله (ان هذه الزيارة هي لقاء بين الاكاديميين من الجامعات السعودية مع زملائهم واخوانهم في الجامعات اليمنية استمرارا لتواصل بدأ سابقا.. والحمد لله هو مستمر وسيستمر بشكل اكبر وبشكل مستمر).
واوضح ان فعاليات الأيام العلمية الثقافية للجامعات السعودية فعاليات كبيرة، مشيرا إلى ان الاخوة في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في اليمن ووزارة التعليم العالي في المملكة وزملاءهم في الجامعات السعودية والجامعات اليمنية حاولوا ان يضعوا برنامجا يليق بمستوى العلاقات بين البلدين خصوصا في المجالات الثقافية والعلمية. واكد معاليه انه سيكون هناك نشاط كبير في معظم الجامعات اليمنية، سيشارك فيه مجموعة من الاساتذة واعضاء هيئة التدريس والمختصين في الجامعات السعودية مع اخوانهم في الجامعات اليمنية. وقال ان هذا النشاط سيكون في شكل محاضرات وندوات مشتركة، امتدادا وتعبيرا عن العلاقات الوثيقة بين المملكة واليمن، وأيضا بين الاكاديميين والمثقفين في البلدين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved