Monday 13th December,200411764العددالأثنين 1 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

اللواء المطيري افتتح فعاليات اليوم العالمي لداء السكري اللواء المطيري افتتح فعاليات اليوم العالمي لداء السكري

  * الرياض - فارس القحطاني:
افتتح مدير برنامج مستشفى القوات المسلحة بالرياض والخرج اللواء الطبيب خلف بن ردن المطيري يوم أمس الأول فعاليات اليوم العالمي لداء السكري، والذي أقيم هذا العام تحت شعار (داء السكري والسمنة).
وفي بداية الفعاليات قص الشريط اللواء خلف المطيري بحضور المساعد الإداري لمدير المستشفى العميد الدكتور علي الزهراني وعدداً من المسؤولين بالمستشفى.
وأخذ اللواء المطيري جولة في الخيمة المقامة لهذه المناسبة في مواقف أسواق التميمي، حيث استمع لشرح موجز من الدكتور أوس الزيد استشاري أمراض الباطنية والسكري عن الهدف من إقامة هذه الخيمة في موقع عام من أجل الوصول إلى أكبر عدد من المجتمع ومن مختلف الفئات والشرائح، بهدف توعية وتثقيف الجميع حول هذا الداء وضرورة الفحص الدوري له.
كما استمع اللواء المطيري لشرح من الأستاذ خالد الهلال رئيس قسم الحمية، وتحدث عن دور الحمية وعلاقة السمنة والسكري والوزن المثالي والوجبات الصحية.
وقد ضمت الخيمة معرضاً لعدد من شركات أجهزة السكري والشركات ذات العلاقة.
وقد تحدث الدكتور أوس الزيد عن نجاح فعاليات هذه المناسبة، مشيراً إلى أنه وصلت أعداد الزوار للخيمة والمعرض المصاحب لهذه المناسبة، والذين تم فحصهم أكثر من ألف شخص من الرجال والنساء وهؤلاء الزوار من مختلف الفئات والأعمار، فقد تم فحص أطفال في عمر الخامسة ورجال تجاوزت أعمارهم السبعين سنة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved