Monday 13th December,200411764العددالأثنين 1 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

أسبوع للجودة للعاملين في مستشفى دلة أسبوع للجودة للعاملين في مستشفى دلة

*الجزيرة: نوافذ تسويقية:
يحتفل مستشفى دله بالرياض (بأسبوع الجودة) وذلك خلال الفترة من 11 وحتى 16 ديسمبر 2004م تحت شعار (ملتزمون بتطوير جودة الرعاية الصحية).
وأوضحت المهندسة ريا الحمدان مدير الجودة بالمستشفى بأن أسبوع الجودة ستتخلله عروض ونشاطات لمعظم أقسام المستشفى الطبية منها والإدارية والتمريضية، حيث يقوم كل قسم بعرض تطوراته التي تمت خلال العام الجاري، بما يخدم جودة الرعاية الصحية والتي تنعكس على رضى المرضى وتلامس احتياجاتهم وتوقعاتهم، ويكون العرض عن طريق عمل مجسمات ولوحات وأفلام وثائقية ونشرات، وأضافت الحمدان بأن مشاركات الأقسام ستكون موزعة في مواقع متعددة بداخل المستشفى.
وأبانت في حديثها بأنه سيتم تقييم النشاطات من قبل لجنة من إدارة المستشفى من أول يوم للاحتفال، وذلك لاختيار المراكز الثلاثة الأولى ويتم في نهاية الأسبوع حفل تكريمي لختام الأنشطة توزع فيه الجوائز على الفائزين وشهادات تقديرية للمشاركين.
وأشارت مديرة الجودة في المستشفى بأن الأسبوع سيتخلله محاضرتان الأولى عن (ضمان للجودة أم رفاهية) للدكتور أنور زيدان استشاري علاج الآلام الحادة والمزمنة وذلك اليوم الأحد الموافق 12 ديسمبر الساعة التاسعة مساء، وستلقى المحاضرة باللغة الإنجليزية، أما يوم الثلاثاء بعد غد فسيلقي الدكتور اياد حامد محاضرة بعنوان (أيقظ قواك الخفية) باللغة العربية في تمام الساعة التاسعة مساء.
علماً بأن المحاضرات ستلقى في قاعة المحاضرات داخل المستشفى والدعوة عامة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved