Monday 13th December,200411764العددالأثنين 1 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

اجتماع فني لمسابقة كرة اليد في خليجي 17 اجتماع فني لمسابقة كرة اليد في خليجي 17

تُجرى اليوم الثلاثاء قرعة مسابقة كرة اليد ضمن الالعاب المصاحبة لدورة كأس الخليج العربي السابعة عشرة التي تستضيفها الدوحة خلال الفترة من العاشر وحتى الرابع والعشرين من شهر ديسمبر الحالي والتي ستقام بنظام الدورين بمشاركة أربعة منتخبات هي قطر والامارات والبحرين وعمان بعد اعتذار منتخبي السعودية والكويت عن المشاركة.
كما يجري بعد القرعة مباشرة الاجتماع الفني وذلك قبل يوم واحد من انطلاق المنافسات المقرر لها أن تقام خلال الفترة من 15 الى 21 من الشهر الجاري حيث تقام المباريات على صالة عبد الله بن حمد العطية بنادي السد بواقع مباراتين يومياً على ان تقام مباريات الدور الاول ايام 15 و16 و17 من الشهر وتنال المنتخبات الاربعة المشاركة راحة يوم السبت 18 ديسمبر وتقام مباريات الدور الثاني ايام 19 و 20 و21 ديسمبر.
وسوف تصل منتخبات الامارات والبحرين وعمان الى الدوحة للمشاركة في منافسات كرة اليد يوم الاثنين المقبل الثالث عشر من ديسمبر.
ومن جانبه واصل المنتخب القطري لكرة اليد استعدادته الجادة لهذه البطولة حيث يؤدي جرعتين تدريبيتين يومياً على صالة نادي الوكرة بقيادة مدربه البوسني اكرم ياجنيتش وانتظام جميع اللاعبين باستثناء نجم كرة اليد القطري احمد سعد أمان الذي لم يتمكن من المشاركة مع زملائه بعد الاصابة التي تعرض لها مع فريق السد في البطولة الآسيوية للاندية ابطال الدوري التي اقيمت في العاصمة الايرانية طهران مؤخراً.
وكان المنتخب قد خاض مباراتين تجريبيتين أمام فريق ضم بعض لاعبي ومحترفي الأندية القطرية حيث خسر المباراة الأولى بنتيجة 46 - 48 وفاز في المباراة الثانية 45 - 43 ومن المنتظر أن يخوض مباراتين أخريين مع نفس الفريق يومي السبت والأحد القادمين قبل دخوله منافسات الدورة الخليجية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved