Monday 13th December,200411764العددالأثنين 1 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

عصر ومساء اليوم عصر ومساء اليوم
ثماني مباريات في المرحلة الثانية من مسابقة كأس ولي العهد

* المجمعة - فهد الفهد:
تقام عصر ومساء اليوم الاثنين ثمان مباريات في المرحلة الثانية من مسابقة سمو ولي العهد الأمين للموسم الحالي والتي تستكمل مبارياتها يوم الخميس بعد القادم الموافق 11-11- 1425هـ والتي سيتأهل منها أربعة فرق للمشاركة مع فرق الأندية الممتازة في المرحلة الثالثة من هذه المسابقة
(دور الستة عشر).. وستقام مباريات اليوم في مدن بريدة والغاط والخرج والجوف وحائل والاحساء ونجران.. وستكون على النحو التالي:
الحمادة * الرائد
تقام المباراة على ملعب نادي الحمادة بالغاط وتعتبر من أقوى مباريات اليوم حيث ستجمع فريقين من الفرق الجيدة.. فالحمادة وصل إلى هذه المباراة بعد فوزه على الفيصلي.. والرائد بعد فوزه على الحزم.
الشعلة *الخليج
وعلى ملعبه بالخرج يستضيف الشعلة رفيق دربه الخليج في مباراة من العيار الثقيل.. فالشعلة فازت في الأسبوع الماضي على النهضة والخليج فاز على الصواب ويتوقع لهذه المباراة القوة والإثارة.
الفتح * هجر
وفي الأحساء تزحف الجماهير صوب ملعب مدينة الامير عبدالله بن جلوي الرياضية لمشاهدة اللقاء التنافسي (ديربي) الذي سيجمع الجارين الفتح وهجر في مباراة لن تخلو من الإثارة.. وصل الفتح الى هذه المباراة بعد فوزه على العيون وهجر بعد فوزه على العدالة.
الأخدود * المصيف
وعلى ملعبه يستضيف الاخدود أحد فرق أندية الدرجة الثانية فريق المصيف أحد فرق أندية الدرجة الثالثة في مباراة قد لا تكون سهلة على الاخدود خصوصا إذا عرفنا ان المصيف وصل إلى هذه المباراة بعد فوزه على أبها.. فيما وصل الاخدود بعد فوزه على شرورة.
نجران * ضمك
وفي المساء يلعب نجران على ملعب الاخدود مع ضمك.. وقد تأهل نجران لهذه المباراة بعد فوزه على وج بينما فاز ضمك على التهامي.
التعاون * العربي
وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة يلتقي فريقا التعاون والعربي.. وقد وصل التعاون إلى هذه المباراة بعد فوزه على الفيحاء.. أما العربي فقد فاز على جاره ومنافسه التقليدي فريق النجمة.
العروبة * الوطني
وعلى ملعبه يلعب العروبة مع الوطني وهما من فرق أندية الدرجة الثانية وقد وصل العروبة لهذه المباراة بعد فوزه على الانطلاق والوطني بعد فوزه على المجد.
الجبلين * سدوس
وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل يلتقي الجبلين الذي كان قد فاز بصعوبة على الريان مع سدوس الذي أخرج مرخ.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved