Monday 13th December,200411764العددالأثنين 1 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فواصل ....... فواصل .......

* لم يستطع دفاع منتخبنا الوطني الحفاظ على التقدم أمام الكويت عندما ارتكب العديد من الأخطاء الفادحة التي استغلها مهاجمو المنتخب الكويتي وحولوا خسارتهم إلى فوز ثمين.
* إهدار الشلهوب لضربة الجزاء وطرد محمد نور وأخطاء رضا تكر وغياب السويد عن أجواء المباراة عوامل ساهمت في سقوط الأخضر في أول خطواته في خليجي 17
* قبل السفر إلى قطر قال المدرب الوطني ناصر الجوهر ان المدرب كالديرون هو من اختار اللاعبين الذين يمثلون المنتخب.. وعلى أرض الدوحة أعلن كالديرون ان التشكيلة من اختيار الجوهر..!!
* حاول حارس منتخبنا محمد الدعيع معالجة الخطأ الذي وقع فيه زميله رضا تكر عندما لم يوفق الأخير في إبعاد كرة الهدف الثاني.. لكن الأسوأ من ذلك الخطأ وقوف لاعبي الدفاع بمنتخبنا يتفرجون على ما كان يدور بين الدعيع وثلاثة من مهاجمي الكويت انطلقوا سريعاً خلف الكرة في متابعة أثمرت عن مبتغاهم.
* واصل فريق الاتحاد (الأولمبي) خسائره في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد وتلقى خسارته الثالثة أمام الرياض وتبقت له مباراة وحيدة أمام النصر قبل ان يودع البطولة فماذا سيقدم فيها؟!
* أصبحت حظوظ فرق الاتفاق والقادسية والوحدة كبيرة في بلوغ الدور الثاني لكأس الأمير فيصل بن فهد حيث يكفي كل منها نقطة واحدة من مبارياتها القادمة لحسم التأهل.. فيما فريق الاتحاد سيحدد الصاعد من مجموعته إن كان النصر أو الرياض.
* غاب صوت المعلق السعودي عن مبارة منتخبنا الأولى أمام الكويت في دورة الخليج فعسى المانع خير.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved