Monday 13th December,200411764العددالأثنين 1 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

رئيس وفد الكويت:كالديرون وروح الأزرق قادانا للفوز رئيس وفد الكويت:كالديرون وروح الأزرق قادانا للفوز
أحمد الفهد بسعادة: فزنا على فريق التاريخ والإنجازات فمن حقنا أن نفرح

قدَّم رئيس بعثة الكويت لخليجي (17) الشيخ طلال فهد الأحمد شكره وتقديره لمدرب المنتخب السعودي كالديرون للتبديلات الخاطئة التي أجراها لحظة سير المباراة - حسب رأيه -، مؤكِّداً أن مدرب الكويت محمد إبراهيم استفاد منها فطلب من لاعبيه التقدم إلى الأمام لتعديل النتيجة وكسب اللقاء. وشدد الشيخ طلال الأحمد على أن الفوز في المباراة الأولى وأمام المنتخب السعودي الفريق المنافس للكويت سيكون الدافع الأكبر لمواصلة الانتصارات وتحقيق اللقب المفقود. وأثنى الشيخ طلال الفهد الأحمد على المباراة وعلى الأداء السخي الذي قدَّمه نجوم الكويت في المباراة الماضية قائلاً: إن تألق اللاعبون أكد عودة الكويت لسابق عهدها. وامتدح رئيس الوفد الكويتي نظام المجموعتين والذي قسمت بموجبه المنتخبات الثمانية وأنه أعطى البطولة إثارة ومتعة خاصة بعكس البطولة السابقة التي كانت هزيلة وضعيفة من الناحية الفنية، حيث افتقدت للإثارة والمتابعة. وأضاف الشيخ طلال أن الكويت والسعودية سيكونان لهما حظوظ قوية في بلوغ الدور الثاني عن المجموعة الثانية.
قال الشيخ أحمد فهد الأحمد الصباح وزير الطاقة الكويتي ورئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم (سابقاً) إنه سعيد بفوز الكويت في لقاء الديربي أمام المنتخب السعودي صاحب التاريخ العريق والإنجازات الكبيرة في عالم كرة القدم.
وأكَّد أن الفوز في المباراة سيكون دعماً ضخماً للاعبين لمواصلة الانتصارات وبلوغ الدور قبل النهائي. وأضاف الشيخ أحمد: إن الكرة الكويتية أصيبت بإحباط شديد بعد الإخفاق في خليجي (16)، لكن الأزرق بدأ يستعيد جزءاً من مستواه وتأهل للدور الثاني من التصفيات الآسيوية لنهائيات كأس العالم (2006)، ونتمنى أن تذهب السعودية والكويت للمونديال القادم.. ثم كسبنا الأخضر في المباراة الأولى في خليجي 17 كل هذا التقدم.. يجعلني أرشح الكويت للعودة لعالم البطولات وتحقيق اللقب الخليجي، ورفض الشيخ أحمد الفهد القول من سيتأهل للدور نصف النهائي، فجميع المنتخبات المشاركة قوية ومتقاربة المستوى وشاهدنا كيف أن اليمن تعادلت مع البحرين المرشحة للقب. وامتدح الشيخ أحمد الفهد نظام البطولة الحالية الذي قسم المنتخبات لمجموعتين قائلاً إنه أعطى المسابقة الإثارة المطلوبة بعد أن كانت غائبة في خليجي (16). وفي نهاية تصريحه بارك الشيخ أحمد الفهد الفوز لجماهير الكرة الكويتية، وشد على أيدي لاعبي المنتخب السعودي مطالباً لهم بنسيان الخسارة والتفكير في اللقاء القادم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved