Tuesday 14th December,200411765العددالثلاثاء 2 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

الكاف: خطة اتحاد اتصالات تبدأ بتغطية شبكة الجوال في 14 مدينة بالمملكة الكاف: خطة اتحاد اتصالات تبدأ بتغطية شبكة الجوال في 14 مدينة بالمملكة

* الرياض - حازم الشرقاوي:
أعلن خالد الكاف الرئيس التنفيذي لشركة اتحاد اتصالات أن الخطة الأولى لتقديم خدمة الهاتف الجوال في السعودية تبدأ بتغطية 14 مدينة سعودية.
جاء ذلك في كلمته أثناء افتتاح الدورة التدريبية الأولى التي تنظمها الشركة لتدريب المجموعة الأولى من منسوبي مراكز اتصال العملاء، وحث المتدربين على بذل أقصى جهد من أجل الاستفادة القصوى من البرامج التدريبية التي وضعتها الشركة لتقديم أفضل خدمة للعملاء ودخول السوق السعودية بقوة.
وقال: (حققت شركة (اتحاد اتصالات) خلال فترة وجيزة إنجازات مهمة في سبيل بدء التشغيل وها نحن اليوم نبدأ الدورات التدريبية لكم على كيفية التعامل مع المشتركين، والاتصال بالعملاء، حيث ستكون هذه الدورة مخصصة لصقل مهارتكم لأنكم ستكونون واجهتنا الأولى التي سنتفاعل من خلالها مع الملايين من المشتركين).
وتشمل الدورة التدريبية تأهيل المتدربين في مراكز الاتصال على كيفية التعامل مع المشتركين، ومهارات الاتصال بالعملاء، ومهارات التفاوض، واستعمال البرامج المتخصصة لمتابعة وتحليل مكالمات المتصلين، إلى جانب التدريب على السلوكيات المتخصصة لموظفي مراكز الاتصال، التدريب على الخدمات المتعلقة بالهاتف الجوال والتكامل مع شبكة الاتصالات.
وشرح خالد الكاف للمتدربين عناصر الدورة، ودعاهم إلى الاستفادة من كل ما يقدم لهم ليكونوا على أعلى مستوى من الأداء، كما حثهم على الاجتهاد والابتكار وعدم الأداء الروتيني.
وشدد على قيمة وأهمية الموظفين لدى الشركة دون تمييز بين وظيفة وأخرى، موضحاً أن العمل الجماعي مطلوب لمواجهة التحديات التي تنتظر الشركة. ودعا إلى التمسك بروح التحدي والإنجاز والإخلاص في العمل.
وتأتي هذه الدورة التدريبية قبل الانطلاقة التجارية للشركة، وذلك بهدف التأهيل المبكر للكوادر الوطنية.
وتهدف الدورة كذلك إلى بث الحماس إلى تلقي المعلومات لدى الموظفين الجدد وتطبيق المهارات الجديدة.
ويذكر أن جميع أدوات التدريب تتوافق مع أحدث المعايير العالمية في مجال تخصيص خدمة العملاء في قطاع الاتصالات.
وقد خصصت هذه الدورة التدريبية للمجموعة الأولى من منسوبي قسم مراكز الاتصال، الذين سيكونون النواة الأولى لتشغيل مراكز الاتصال بالشركة.
ومن المقرر أن يتبع هذه الدورة دورات أخرى خلال الشهور القادمة لتكون مواكبة لمراحل تشغيل الشركة استعداداً لانطلاقتها في المملكة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved