Tuesday 14th December,200411765العددالثلاثاء 2 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

الأمير فيصل بن بندر يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة القصيم الزراعية ويضع حجر الأساس لمشروع الدواجن الجديد الأمير فيصل بن بندر يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة القصيم الزراعية ويضع حجر الأساس لمشروع الدواجن الجديد

* بريدة - محمد الحنايا:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتب سموه بمقر ديوان الإمارة في مدينة بريدة رئيس وأعضاء مجلس إدارة شركة القصيم الزراعية.. حيث تشرفوا بالسلام على سموه الكريم الذي بارك الخطوات المثالية للشركة والإنجازات والقفزات المتتالية التي تجسد حسن القيادة واستشعار المسؤولية بكل مكوناتها، مشيداً سموه بما تحقق للشركة خلال فترة وجيزة.. مهنئاً سموه الكريم رئيس وأعضاء المجلس بهذه النجاحات بعد أن استمع إلى شرح مفصل عن مشروعات الشركة الحالية والمستقبلية، كما وافق سموه على وضع حجر الأساس لمشروع الدواجن الجديد التابع للشركة.
من جهته عبر رئيس مجلس إدارة شركة القصيم الزراعية الأستاذ محمد بن صالح الرشودي عن بالغ شكره وعظيم امتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير القصيم الذي يقف خلف ما تحقق للشركة من نجاحات وإنجازات.
وقال الرشودي: إن الحقيقة التي يجب أن يعرفها الجميع تتمثل في مواقف سموه الداعمة حيث كانت الشركة هماً قائماً في فكره وهاجسه... يجلس معنا...يصارحنا... يبادلنا الأفكار.. يقترح الحلول.. فمن حقه علينا أن نشيد بذلك ونجله ونقدره ونحسب له الفضل بعد الله.
وكان الرشودي أثناء الاستقبقال قد استعرض أمام سمو أمير المنطقة جملة من مشروعات الشركة تمثلت في مشروع الدواجن (الجديد) الذي بلغت تكلفته الإجمالية 120 مليون ريال بطاقة إنتاجية قدرها (14) مليون طائر سنوياً في المرحلة الأولى قابلة للتوسع والزيادة لتصل إلى (40) مليون طائر سنوياً.. وكذلك مشروع توسعة النخيل بطاقة قدرها (60) ألف نخلة ستكون داعماً قوياً جداً للشركة في ظل ملكية الشركة لمصنع للتمور يصدر إنتاجه حالياً إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، وبعض الدول الأوروبية، والصين وهناك اتفاقات مستقبلية في هذا الجانة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved