Tuesday 14th December,200411765العددالثلاثاء 2 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

تواصل أعمال تجهيز المراكز الانتخابية في الأحساء تواصل أعمال تجهيز المراكز الانتخابية في الأحساء

* الأحساء - زهير الغزال:
تواصل لجنة الإشراف المحلية للانتخابات البلدية في محافظة الأحساء أعمالها لتجهيز المراكز الانتخابية الـ 38 المنتشرة في مدن وقرى وهجر المحافظة.
وذكر رئيس بلدية المحافظة رئيس اللجنة المهندس فهد بن محمد الجبير أنه يتم حالياً تأمين كافة المراكز الانتخابية بالتجهيزات الثابتة من طاولات وكراسي بعدد أعضاء اللجنة وموظفي المركز وكراسي للمتقدمين للقيد وكراسي للانتظار ودولاب حفظ للمعاملات واللوحات الإرشادية وجهاز هاتف بالإضافة الى الأدوات المكتبية.
واوضح الجبير ان اللجنة شرعت في تزويد مراكز الانتخاب في المحافظة بالنماذج والجداول والسجلات والمستلزمات اللازمة لقيد الناخبين موضحاً بأن الحد الاقصى للاشخاص المسموح تسجيلهم في مركز الانتخاب الواحد 3200 ناخب ولا يجوز تجاوز هذا العدد.
وأوضح انه لا يجوز إلصاق أو توزيع أي مواد دعائية داخل المراكز الانتخابية او على جدرانها الخارجية، ولا يجوز الخوض في أي نقاش ذي طابع دعائي داخل المركز، لافتاً الى انه تتم في المركز الانتخابي عملية قيد الناخبين وبعد الإعلان عن ذلك تتم في المركز الانتخابي ذاته اجراءات عملية الانتخاب والفرز، وعلى الناخب التوجه الى نفس المركز الانتخابي الذي سجل فيه للإدلاء بصوته يوم الاقتراع.
وجميع المراكز الانتخابية في المحافظة روعي فيها سهولة الوصول اليها وتوفر مواقف للسيارات بالاضافة الى سهولة وصول المعوقين بدنياً الى المركز بكل يسر وسهولة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved