Tuesday 14th December,200411765العددالثلاثاء 2 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاولــى"

حسم 30% من رواتب المقترضين المتأخرين و 50% من مستحقات نهاية الخدمة لسداد القروض حسم 30% من رواتب المقترضين المتأخرين و 50% من مستحقات نهاية الخدمة لسداد القروض

* الرياض - سلطان المواش :
أعلن صندوق التنمية العقارية عن إتاحة الفرصة للمقترضين المتأخرين عن سداد ما عليهم من أقساط متأخرة مهلة سنة لإنهاء مديونياتهم ، وسداد كامل الأقساط المتأخرة تنتهي في 25-9- 1426هـ حتى يستفيدوا من إعفاء نسبته (10%) من إجمالي قيمة الأقساط المتأخرة .. جاء ذلك في تصريح أدلى به مدير عام الصندوق م. محمد بن وصل الله الحربي أكد من خلاله حرص الصندوق على مساعدة المتعثرين على إبراء ذممهم والوفاء بما التزموا به تجاه الصندوق ، من أجل تمكين آلاف المواطنين الذين هم على قوائم الانتظار من الحصول على قروضهم ودعم الصندوق في تمويل هذه القروض.وبسؤال مدير عام الصندوق عن تحديد المهلة بسنة واحدة أجاب قائلاً :
إن موافقة المقام السامي الكريم تضمنت ما يلي :
1- منح المقترضين المتأخرين عن سداد أقساط الصندوق إعفاء نسبته (10%) من قيمة الأقساط المتأخرة ، إذا تم سدادها كاملة خلال مدة عام من تاريخ 26-9- 1425هـ.
2- تعديل طريقة تسديد قسط الصندوق للمقترضين الجدد من موظفي الدولة وموظفي القطاع الخاص والمتقاعدين بحيث تكون شهرية بدلاً من المتبع سنويا ، وذلك بالحسم من مرتباتهم حتى يتم استيفاء قيمة القرض.
3- الحسم من مرتبات موظفي الدولة وموظفي القطاع الخاص من المقترضين القدامى المتأخرين عن سداد الأقساط المستحقة عليهم ، على ألا تتجاوز نسبة الحسم (30%) من المرتب الشهري (الراتب الأساسي + البدلات + مكافآت الشهرية) لحين سداد كامل الأقساط المستحقة عليهم.
4- الحسم من معاشات المتقاعدين من موظفي الدولة والقطاع الخاص (التأمينات الاجتماعية) من المقترضين القدامى المتأخرين عن سداد الأقساط المستحقة عليهم ، على أن لا تتجاوز نسبة الحسم (30%) من المعاش التقاعدي الشهري لحين سداد كامل الأقساط المتأخرة عليهم.

طالع محليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved