Tuesday 14th December,200411765العددالثلاثاء 2 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

بتشجيع وتحفيز من الأمير سلمان بتشجيع وتحفيز من الأمير سلمان
25 عضواً في جمعية الأيتام (إنسان) يقيدون أسماءهم في كشوفات الناخبين

* الرياض - نايف الوعيل:
بتوجيهات وتشجيع من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض ورئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام في منطقة الرياض (إنسان)، قيد أكثر من 25 شخصاً من منسوبي الجمعية أمس في بلدية حي الشفا في الرياض، أنفسهم في جداول الناخبين لانتخابات المجلس البلدي في منطقة الرياض.
وأكد صالح عبد الله اليوسف مدير عام الجمعية إن مشاركة الجمعية في قيد أسمائهم ضمن كشوفات الناخبين، تأتي بتشجيع من سمو الأمير سلمان الذي يحثهم دائماً على التفاعل مع الأحداث الاجتماعية والوطنية، وتعميق دورهم كأعضاء في المجتمع.
وأضاف أن مشاركتهم في هذه الانتخابات تأتي كذلك بهدف زرع الانتماء الوطني لأعضاء الجمعية باعتبارهم أحد فئات المجتمع، مثلهم مثل باقي أفراد هذا المجتمع، مؤكداً أن بقية أعضاء الجمعية البالغ عددهم نحو 11.700 يتيم في منطقة الرياض، سيشاركون في هذه الانتخابات.
وبين اليوسف أن المشاركين في قيد أنفسهم اليوم هم من الأبناء الكبار الذين تسمح أعمارهم بالتسجيل والقيد وهم فوق الواحدة وعشرين عاماً، وهي السن المحددة للقيد والانتخاب.
وأعرب اليوسف عن أمله أن يكون لهم صوت في المجلس البلدي بأن يتم ترشيح وانتخاب أحد أعضاء الجمعية، وذلك للنظر في شؤونهم العامة والخاصة، مؤكداً أن هنالك حالياً العديد من الجهات الرسمية وغير الرسمية التي ترعى وتهتم بالأيتام، لكن الهدف ليكونوا أكثر تفاعلاً مع هذه الفئة من أفراد المجتمع.
من جانب آخر أشار إلى أن الجمعية لديها ثلاث فروع حالياً في مدينة الرياض وتعتزم إنشاء فرع جديد في غرب الرياض بهدف تغطية نشاطاتها لجميع الأيتام في المدينة.
من جهته، أشار عبد الله بن راشد الخالدي مدير فرع الجمعية لجنوب الرياض إلى أن مشاركة فرعهم في قيد أنفسهم في انتخابات المجلس البلدي، تأتي في إطار دورهم الوطني وأهمية المشاركة والدمج في المجتمع، مبيناً أن فروع الجمعية الأخرى ستشارك في قيد منسوبيها الذين تنطبق عليهم الشروط في أقرب وقت ممكن قبل انتهاء الفترة المحددة لقيد الناخبين وهي العاشر من ذي القعدة الجاري.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved