Tuesday 14th December,200411765العددالثلاثاء 2 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

موجز موجز

* استقبل معالي الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي، الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي في مكتبه بمكة المكرمة فضيلة الدكتور نعيم ترانا فيتش، الرئيس الجديد للمشيخة الإسلامية في كوسوفا، وقد جرى خلال اللقاء استعراض الشؤون المشتركة بين رابطة العالم الإسلامي ورئاسة المشيخة ودار الافتاء في كوسوفا، التي تشرف على الشؤون الإسلامية والأوقاف في هذا الإقليم المسلم.
* طرحت أمانة العاصمة المقدسة أربع مناقصات لتأجير عدد من المواقع على الطرق السريعة لتركيب لوحات إعلانية، وذلك في إطار حرص الأمانة على تقديم هذه الخدمات بأساليب عصرية وبهدف تحسين المظهر العام لأم القرى ولتعكس الصورة الحضارية التي تتميز بها العاصمة المقدسة في مختلف المجالات.
* تعتزم شعبة النشاط الاجتماعي بالادارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية تنفيذ ثلاث رحلات طلابية الى مناطق المملكة حيث ستتوجه الرحلة الأولى من مدينة عرعر الى جزر فرسان والثانية من محافظة طريق الى أبها ورحلة من محافظة رفحاء الى الرياض، وأفادت شعبة النشاط الاجتماعي ان هذه الرحلات تأتي تفعيلا لبرنامج رحلات الطلاب بين المناطق وذلك يقصد تعريف الطالب على معالم وطنه عن قرب.
* ينظم نادي مكة الثقافي الادبي مساء اليوم الثلاثاء محاضرة للدكتورة عبدالله الحيدري رئيس قسم الإعداد بإذاعة الرياض بعنوان (الاديب المكي حسين سرحان قاصا) صرح بذلك ل(الجزيرة) معالي رئيس النادي الدكتور راشد الراجح.
* أعلنت كلية التربية بمحافظة ضباء عن بدء اختبارات المنتسبات بكلية التربية في 13 من شهر ذي القعدة لعام 1425هـ حسب تقويم أم القرى، الجدير بالذكر أن الكلية قامت باختباراتها العملية لطالبات الانتظام في الأسبوع الماضي، وأهابت بالطالبات المنتسبات بمراجعة الكلية قبل بدء الاختبارات للتأكد من المواد الدراسية لأيام الاختبارات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved