Tuesday 14th December,200411765العددالثلاثاء 2 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

د. العاصمي افتتح اللقاء الرابع لرؤساء أقسام التوعية الإسلامية د. العاصمي افتتح اللقاء الرابع لرؤساء أقسام التوعية الإسلامية

* الخرج - مسفر القحطاني:
يستقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود محافظ محافظة الخرج رؤساء أقسام التوعية الإسلامية بإدارات التربية والتعليم بالمملكة الذين يجتمعون هذه الأيام في المحافظة.
ويلتقي صباح اليوم وكيل وزارة التربية والتعليم للتعليم الدكتور خالد العواد مع رؤساء أقسام التوعية الإسلامية في حوار مفتوح على مسرح إدارة التربية والتعليم بالمحافظة ضمن فعاليات اللقاء الرابع لرؤساء اقسام التوعية الاسلامية بادارات التربية والتعليم الذي افتتحه أمس الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي مدير إدارة التربية والتعليم والمشرف على تعليم البنات بالمحافظة والذي تستضيفه الخرج.
وأكد في كلمته على أهمية الترابط والتكاتف وتفعيل أهداف هذا اللقاء بما يعود بنفعه على المجتمع التعليمي وشدد الدكتور العاصمي على أهمية مثل هذه اللقاءات التي تثري المناقشة للوصول إلى أفضل السبل شاكراً وزارة التربية والتعليم على إقامة مثل هذه اللقاءات التربوية التي سيكون لها مردود إيجابي في الميدان التربوي.
بعده ألقى سعود العاصم كلمة أوضح من خلالها أهداف هذا اللقاء الذي يهدف إلى تزويد الطلاب بالقيم الإسلامية واكسابهم مهارات التعامل مع الغير ثم قدم الدكتور عبدالرحمن الزنيدي رئيس قسم التوعية الإسلامية بمنطقة الباحة التعليمية ورقة عمل عن الوطنية.
ونظمت إدارة التربية والتعليم بالخرج زيارة للأعضاء المشاركين بهذا اللقاء لشركة ألبان المراعي التي تعد أكبر الشركات في العالم في هذا المجال.
هذا وسيكون يوم غد الأربعاء ختام اللقاء بورقة: كيف ننمي ثقافة الحوار؟ بعدها تتم الجلسة الختامية وقراءة التوصيات المقترحة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved