Tuesday 14th December,200411765العددالثلاثاء 2 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

تحت رعاية د. المانع تحت رعاية د. المانع
ندوة أخلاقيات العاملين في القطاع الصحي.. غداً

* الرياض - أحمد القرني - وهيب الوهيبي:
تحت رعاية معالي وزير الصحة يفتتح مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور عبد العزيز الدخيل صباح اليوم بمدينة الملك فهد الطبية بالرياض ندوة (أخلاقيات العاملين في القطاع الصحي).
هذا ويلتقي الأطباء والممرضون والإداريون من منسوبي المرافق الطبية في مناطق ومحافظات المملكة يوم غدٍ الأربعاء في الندوة العلمية التي تنظمها إدارة التوعية الدينية بالشؤون الصحية بمنطقة الرياض بعنوان (أخلاقيات العاملين في المجال الصحي) خلال الفترة من 34-11-1425ه بقاعة المحاضرات بمدينة الملك فهد الطبية.
وأوضح ل(الجزيرة) مدير التوعية الدينية بالشؤون الصحية بالرياض محمد العمر أن الندوة تتضمن عدة محاور وهي: حقوق وواجبات العاملين في المجال الصحي والتعامل بين العاملين وحلول لبعض الإشكالات الأخلاقية والتعامل مع المريض وأقاربه وعمل الطبيب في القطاع الحكومي والخاص ونظام مزاولة المهن الصحية في المملكة، مشيراً إلى أن الندوة تحظى برعاية معالي وزير الصحة الدكتور حمد بن عبد الله المانع.
وأكّد الشيخ العمر أن الندوة معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بعدد (8) ساعات تعليم طبي مستمر.. وقال: إن من المناشط المصاحبة للندوة إقامة محاضرة لفضيلة الشيخ محمد بن صالح المنجد بعنوان (هذه أخلاقنا.. رسالة إلى العاملين في المجال الصحي) ومحاضرة أخرى للدكتور زهير السباعي بعنوان (أخلاقيات العمل في القطاع الخاص) موضحاً أن هناك فريق عمل برئاسة الدكتور عبد العزيز الدخيل مدير الشؤون الصحية بالرياض للإشراف على الندوة ويشار إلى أن التسجيل بالندوة شهد إقبالاً كبيراً من الأطباء والممرضين مما يؤكد مدى أهمية إقامة مثل هذه الندوات العلمية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved