Tuesday 14th December,200411765العددالثلاثاء 2 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاخيــرة"

فيما نبَّهت « الجزيرة » في تحقيق ميداني (سابق) خطورة محلات البدل العسكرية فيما نبَّهت « الجزيرة » في تحقيق ميداني (سابق) خطورة محلات البدل العسكرية
شرطة الرياض تطيح بعصابة منتحلي شخصيات رجال الأمن من (الوافدة)

  * الرياض - عبد الرحمن السريع :
أطاحت شعبة التحريات والبحث الجنائي في شرطة منطقة الرياض بعصابة من إحدى الجنسيات الوافدة ، ينتحلون شخصيات رجال أمن ويرتدون البدل العسكرية تجاه الأشخاص عندما يقابلونهم ، بعد ذلك يستدرجونهم للتحايل عليهم ثم يقومون بابتزازهم ويسرقون ما بحوزتهم من مبالغ مالية ، وفي سبيل تنفيذ جرائمهم هذه يختارون ضحاياهم بعناية ودقة فائقة .. وكانت شرطة منطقة الرياض وتفاعلاً مع هذه القضية ، ووفقاً لبلاغات تلقتها من أشخاص وقعوا ضحايا لهؤلاء المنتحلين لشخصيات رجال الأمن ، قامت بنصب كمين وخطة محكمة للقبض عليهم ، وقد أسفرت تلك الجهود والمتابعة المستمرة والمكثفة عن القبض على هذه العصابة الخطرة أثناء قيامهم بممارسة عملهم واستدراج أحد ضحاياهم ، تمهيداً لسلب ما بحوزته من مبالغ مالية .
وقد فتحت الشرطة ملف التحقيق مع العصابة واعترفوا بجريمتهم المنسوبة إليهم ، كما تمكن الأشخاص المجني عليهم من التعرف عليهم .. (الجزيرة) التقت أحد الضحايا الذي روى كيفية استدراجه من قبل هذه العصابة بقوله : إنهم قاموا باستيقافه مدعين إنهم من رجال الأمن وطلبوا مني إبراز الهوية ،
ويضيف وأثناء قيامه بذلك قاموا بخطف محفظتي التي تحمل نقودا وجميع إثباتاتي الشخصية ، بعد ذلك لاذوا بالفرار وغابوا عن الأنظار .. وعلى ضوء ذلك توجهت على الفور للجهات الأمنية وتقدمت بشكوى ضد ما حدث لي .
والحمد لله وجدت تفاعلا كبيرا واهتماما وحرصا بالغا من قبل رجال التحري والبحث الجنائي ، الذين قاموا بدورهم للإيقاع بالجناة والقبض عليهم متلبسين بجريمتهم.
وكانت (الجزيرة) قد نبهت عبر تحقيق ميداني من خطورة محلات تفصيل الملابس العسكرية التي تعمل بها عمالة غير سعودية ، حيث استطاعت تفصيل بدلة عسكرية برتبة (نقيب) بـ250 ريال فقط ، دون التأكد من هويته العسكرية .. !!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved