Tuesday 14th December,200411765العددالثلاثاء 2 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "منوعـات"

حضره السفير المصري ومسؤولو السفارة ورعته كبريات الشركات حضره السفير المصري ومسؤولو السفارة ورعته كبريات الشركات
يوم مفتوح لأبناء الجالية المصرية في الرياض

  * الرياض - (الجزيرة):
أقام صندوق رعاية المصريين التابع للسفارة المصرية في الرياض يوماً مفتوحاً لأبناء الجالية. الحفل الذي حضره السفير المصري في المملكة محمد قاسم ونائب السفير محمد مرسي ونائب القنصل العام للقنصلية المصرية في الرياض رجائي نصر والمستشار مجدي الدريني والدكتور سعد إسماعيل رئيس مجلس إدارة الصندوق حظي بالعديد من الفقرات المنوعة والمتعددة الفنية والثقافية والاجتماعية والمسابقات التي استمرت طوال اليوم.
وقد قدم الحفل الفنانان أحمد بدير والمنتصر بالله اللذان قدما العديد من الفقرات الكوميدية والمواقف التمثيلية والمشاهد الارتجالية التي حازت إعجاب الحضور.
في البداية تحدث السفير محمد قاسم عن أهمية العلاقات المصرية - السعودية ومتانتها في ظل الدور الكبير لقيادتي البلدين. وأكد السفير قاسم على أهمية مثل هذه اللقاءات وما تحظى به من عناية ورعاية السفارة على أمل تكرارها لتصبح ملتقى للمصريين في الرياض وباقي المناطق.
وأشاد السفير محمد قاسم بدور القنصل العام محمود عوف الغائب الحاضر عن الاحتفال لوجوده بين أبناء الجالية المصرية في منطقة الجوف وعرعر إضافة إلى جولاته الدؤوبة في العديد من باقي المناطق في المملكة للالتقاء بأبناء الجالية ودراسة أوضاعهم.
وصرح المستشار رجائي نصر نائب القنصل العام في الرياض بأن مثل هذه الاحتفالات تمثل مدى التلاحم والتفاعل الدائم بين السفارة وأبناء الجالية من خلال يوم مفتوح تلتقي فيه القلوب، مشيراً إلى أهمية تكرار مثل هذه المناسبات على مدار فصول السنة.
الحفل الذي رعته العديد من المؤسسات المصرية والسعودية، من بينها شركة مينا ومصر للطيران وباورهورس وبيبسي، واستضافته قرية اللوتس في الثمامة كان مثار جذب الحضور واستحسانهم لما حواه من فقرات متعددة وبرامج متنوعة حازت إعجاب أبناء الجالية.
تخلف عن الحضور المستشار شعيب عبد الفتاح رئيس المكتب الإعلامي في السفارة لإصابته بوعكة صحية ألمّت به وألزمته الفراش.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved