Tuesday 14th December,200411765العددالثلاثاء 2 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

د. فايز تقي الدين: د. فايز تقي الدين:
مجلة (صحة المملكة) تستعد للصدور قريباً

*الجزيرة: نوافذ تسويقية:
وقع الدكتور فايز تقي الدين المدير التنفيذي لمستشفى المملكة بالرياض عقداً مع وكالتين سعوديتين لإصدارمجلة صحية تحت اسم (صحة المملكة) تصدر عن المستشفى وتوزع مجاناً على العديد من القطاعات والمؤسسات والشركات والأفراد. وقد وقع الدكتور فايز تقي الدين العقد مع وكالة دار سعد العيسى للنشر والتوزيع لتتولى التسويق الإعلاني. ووكالة أشكام للإعلان والإعلام لتتولى التنفيذ الفني والتصميم والطباعة.
ويقول الدكتور فايز تقي الدين أن هذه المجلة ستكون همزة الوصل بين المستشفى وجميع فئات المجتمع وهي الرسالة التي يقدمها المستشفى للحديث عن ما يحويه من كوادر طبية وتمريضية وإدارية على أعلى المستويات وهي التي مكنته من أن يتبوأ مكانة مرموقة على مستوى المملكة بشكل خاص ومدينة الرياض بشكل عام. وأثنى الدكتور فايز على الجهود الإعلامية التي يشهدها السوق السعودي في مجال التوعية الصحية. وقال إن مجلة (صحة المملكة) ستكون إضافة مميزة ومهمة سوف يسعى طاقمها التحريري إلى متابعة كل المستجدات الطبية العالمية وسيقدم لقراء المجلة المعلومة المفيدة والخبر الجديد في مجال الطب والرعاية الصحية إلى جانب الإرشاد والتوجيه ورفع مستوى الوعي لكل شرائح المجتمع.
وتمنى الدكتور فايز كل التوفيق للطاقم التحريري والتسويقي والفني الذين ستتكاتف كل جهودهم لإبراز هذا العمل. وأشار إلى أن هذه النقلة النوعية في مجال الإعلام الصحي لا يقتصر تحريرها وتسويقها على طاقمها التحريري.. بل إن الفرصة متاحة لجميع أفراد المجتمع لقراءتها والمساهمة بتحريرها والاشتراك بما تقدمه من مسابقات وجوائز.
يذكر أن المجلة ستصدر في 36 صفحة ملونة وتطبع في عددها الأول 30 ألف نسخة قابلة للزيادة مع توالي الإصدارات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved