Tuesday 14th December,200411765العددالثلاثاء 2 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

القحطاني: نعشق التأهل من عنق الزجاجة.. وسنرقص جماهيرنا في الدوحة القحطاني: نعشق التأهل من عنق الزجاجة.. وسنرقص جماهيرنا في الدوحة

قال ياسر القحطاني صاحب الهدف الوحيد للأخضر في مباراة الكويت ان خسارة المنتخب السعودي ستزيد اللاعبين إصراراً على التأهل للدور الثاني من عنق الزجاجة حيث سنلعب المباراتين القادمتين أمام اليمن والبحرين بنظام خروج المغلوب ولن يعرف اليأس طريقه لنا لأننا وبصراحة كنا الأفضل في مباراتنا مع الأشقاء المنتخب الكويتي ولكن الحظ والطرد الخاطئ لمحمد نور والإصابة التي لحقت بأحد لاعبينا في بداية المباراة اربكت أوراقنا ولكن هذا لايعني اننا لم نقدم ما هو مطلوب منا في المباراة رغم الخسارة.
وطالب القحطاني الجمهور السعودي بالتدفق للدوحة مؤكداً ان الأخضر سيفوز في المباراتين القادمتين وسيتأهل وسيفوز باللقب لأن المنتخب الأخضر عرف عنه حصد البطولات والألقاب في أحلك الظروف.
ورفض القحطاني تحميل أي طرف خسارة الأخضر رغم تقدمه بهدف في المباراة وقال الكرة فوز وخسارة والشاطر من يضحك أخيراً ونحن مصممون على أن نضحك في نهاية المطاف وليس في بدايته.
وأضاف: خسارتنا من الكويت لا تعدو خسارة ثلاث نقاط وليست خسارة بطولة رغم ان المطلوب منا هو مضاعفة الجهد وعدم خسارة أي نقطة في اللقاءين القادمين.
وشدد القحطاني على ان جميع لاعبي المنتخب السعودي لديهم إصرار كبير على تعويض الخسارة وإرضاء الجماهير السعودية الكبيرة التي ستحضر لمساندتنا في مباراتي اليمن والبحرين.
وعن إضاعته لأكثر من فرصة بعد تسجيل هدفه في الكويت قال أي لاعب مهاجم يسجل ويخفق وأنا اعتبر ان مباراة الكويت ليست في يومي رغم تسجيلي هدف الأخضر ولكنني أعد الجماهير السعودية بأن الوضع سيتحسن في المباريات القادمة.
وأعطى القحطاني وعدا لجماهير الأخضر بالتأهل للدور الثاني من المسابقة وان ترقص الجماهير السعودية فرحا في الدوحة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved