Tuesday 14th December,200411765العددالثلاثاء 2 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

fm....... fm.......

** يقول إداري المنتخب الكويتي سهو السهو ان لاعب الوسط السعودي محمد نور يعتبر أفضل لاعب وسط في القارة الآسيوية.
* * *
* أخطأ المعلق يوسف سيف في ترديده المستمر ان التشكيلة السعودية خالية من أي لاعب شبابي حتى بعد مشاركة زيد المولد.
* * *
* اعتذر (أبو) المدربين العراقيين عمو بابا عن قبول دعوة الجزيرة الرياضية للتحليل لأسباب صحية.
* * *
* وزير الشباب والرياضة اليمني أكد أن رابح سعدان مستمر في منصبه حتى لو حقق اليمن المركز الأخير بينما قال المدرب سعدان ان علاقته بالكرة اليمنية سوف تنتهي مع آخر مباراة في خليجي 17.
* * *
* القناة الرياضية الكويتية فور نهاية المباراة مع السعودية عرضت أغنية خاصة بالأزرق جديدة لفرقة ميامي.
* * *
* كشف أحمد اليوسف الصباح أن المدرب كاد يخرج مساعد ندا بين شوطي المباراة نظراً لارتفاع درجة حرارته وشعوره بالإرهاق خاصة أن أمر مشاركته لم تكن واردة مع ثلاثة لاعبين آخرين لكن إصرار اللاعب بالمشاركة كان الفيصل.
* * *
* أحمد اليوسف توقع أيضاً أن تشهد المباراة طرد أكثر من لاعب على خلفية معرفته بشخصية الحكم النرويجي.
* لام طارق ذياب الحارس الدولي محمد الدعيع بسبب سوء تصرفه في إبعاد كرة المطوع التي جاء منها الهدف الكويتي وتوقع أن يبعدها بيده لا بقدمه.. واستغرب غياب المدافعين السعوديين عند ارتداد الكرة من العارضة في حين تواجد (3) مهاجمين كويتيين حول الكرة والدعيع..!
* * *
* رابح سعدان المدرب اليمني أكد أن مواجهة الأخضر صعبة جداً.. وعزا الفوز الكويتي إلى أن البدلاء غيروا النتيجة لمصلحة الأزرق والإرهاق ذبح الأخضر وتسبب بتكرار الأخطاء خاصة في الشوط الثاني.
* * *
* أكد الشيخ أحمد الفهد أن الأهم في فوز الكويت عودة الروح لللاعبين التي فقدوها في خليجي 16 وشبه الأزرق بالبحر مستواه يتراوح بين المد والجزر وفي خليجي 17 بدأ مده منذ المباراة الأولى وتوقع البطولة الحالية ان تكون الأفضل فنياً وكشف ان استقالته كانت لحماية اللاعبين واتحاد الكرة الكويتي.
* * *
* نجيب الإمام انتقد أداء نور في الشوط الأول قبل طرده ووصفه بالبطيء... وأنه لم يكن فعالاً ومؤثراً.. لكنه أكد بأنه يبقى لاعباً كبيراً.
* * *
* أشد الثنائي ماجد عبد الله وطارق ذياب بالتنظيم الجيد لصفوف الأخضر خاصة فيما يتعلق بالشق الدفاعي وبناء الهجمة.. وأشار الأخير إلى أن كثرة تغيير المدربين للمنتخب السعودي أضرت به من ناحية الهوية الفنية.
* * *
* المحلل في دبي الرياضية فؤاد أبوشقر قال ان البحريني اصبح موقفه صعباً بعد ان فرط في فرصة الفوز على اليمن ولزاماً عليه ان أراد التأهل الفوز ثم التعادل في المباراتين القادمتين.
* * *
* استبسل الحارس اليمني معاذ محمد في إنقاذ مرماه من أهداف بحرينية محققة واستحق جائزة افضل لاعب.. معاذ نال شهادة ومديح كل المحللين في الفضائيات وشكل أكثر من نصف الفريق.
* * *
* فيصل الدخيل قال إن المدرب البحريني ستريشكو لم يقرأ المباراة جيداً ولاعبو البحرين وضعوا أنفسهم في موقف حرج.. ومدربهم أخطأ بإخراج المهاجم حسين علي وكان مطالباً بإضافة مهاجم آخر في الشوط الثاني.
* * *
* الشلهوب كرر ما فعله في خليجي 16 أمام المنتخب الاماراتي.. في قطر ضد المنتخب الكويتي بإضاعته ضربتي جزاء.
* * *
* بدأ التحكيم في وضع أكثر من علامة استفهام في اليوم الثاني بعد الأداء غير المقنع والمليء بالاخطاء المؤثرة على سير المباراتين من الحكيم العماني والنرويجي.. فيما كان اليوم الاول ناجحاً تحكيمياً.
* * *
* محمد سالمين لعب دور المدافع اليمني تماماً في تسديدة الضربة المباشرة من قدم طلال يوسف.. بينما أكد جمال الشريف وجود بلنتي غير محتسب للبحرين في الدقيقة (40) من الشوط الثاني.
* * *
* يبدو أن الضغط الإعلامي أثر عكسياً على أداء لاعبي البحرين حيث أكدت الصحافة الخليجية ان اللقب بحريني منذ البداية.. ودفع الأحمر فاتورة الشحن الزائد.. ذلكم ما قاله المحللون في استديو الفضائية الرياضية البحرينية.
* * *
* (وتفوق التلميذ على استاذه) أنسب عنوان لمقابلة الأخضر والأزرق فقد أجاد المدرب الكويتي قراءة المباراة والتعامل مع أحداثها خصوصاً في جانب التبديلات وأخفق الأرجنتيني كالديرون خصوصاً في تغييراته..!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved