Tuesday 14th December,200411765العددالثلاثاء 2 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الأهلي يحتاج للفوز بهدفين الأهلي يحتاج للفوز بهدفين
العجلاني يستعين بالهداف ويؤمّن دفاعات القادسية

* الدمام- سامي اليوسف:
يكفي فريق القادسية لكرة القدم في مباراته الهامة مع النادي الاهلي عصر اليوم الثلاثاء في استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام التعادل او الفوز بأية نتيجة للتأهل عن مجموعته وصدارتها.. فيما يحتاج الاهلي الفوز بفارق هدفين انطلاقاً من نتيجة (0-2) كي يلحق بركب المتأهلين للمربع الذهبي.
الجدير بالذكر ان موقعة القادسية والاهلي حولت عصراً بدلاً من المساء.
وفي هذا السياق يؤكد اداري القادسية وليد الناجم ل(الجزيرة) ان الجهاز التدريبي بقيادة المدرب أحمد العجلاني احتاط جيداً بتحويل التدريبات الى فترة العصر منذ الاسبوع الفائت على ملعب النادي بالخبر ولم يتدرب على استاد الأمير محمد بن فهد سوى عصر الاحد.
كما اشار الى ان اللاعبين والمدرب جاهزون لخوض غمار هذه المباراة الحاسمة بغية التأهل الى دور الاربعة وتحقيق نتائج ايجابية ولن يغامر العجلاني بفتح اللعب منذ البداية في مواجهة الاهلي أو اللعب مهاجما بل سيركن الى الاداء المتحفظ وتأمين الشق الدفاعي مع عودة المدافع زكريا الهداف الى التشكيل الاساسي والى جانبه سيلعب جابر حقوي صاحب هدف القادسية الوحيد برأسيته في شباك الاهلي في لقاء جدة وسلمان العميري او محسن الشهري.واختتم الناجم تصريحه بقوله: نحن متفائلون بتجاوز عقبة الاهلي والتأهل للمربع الذهبي واضعين نصب اعيننا الكأس.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved