Tuesday 14th December,200411765العددالثلاثاء 2 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فواصل ..... فواصل .....

* تبدو الفرصة مواتية اليوم أمام منتخبنا لتعويض ما فاته في المباراة السابقة عندما خسر أمام الكويت حيث يجب حسم المواجهة مع اليمن بالفوز ونيل النقاط الثلاث لتكون المباراة الأخيرة امام البحرين هي البوابة التي تنقل الاخضر للدور الثاني مع امنياتنا بفوز المنتخب الكويتي اليوم على البحرين لتسهل المهمة أكثر.
* نتمنى أن يتدارك مدرب منتخبنا اليوم الأخطاء التي وقع فيها في المباراة الأولى ويلعب منذ البداية بالتشكيل الصحيح وألا يدخل المباراة بدون ظهير أيسر مثلما فعل أمام الكويت.
* اللاعب صالح الداود قال ان الادارة النصراوية خصمت عليه مرتب شهرين كاملين بحجة الغياب رغم ان هذين الشهرين هما فترة التوقف بعد نهاية الموسم الماضي وهي فترة اجازة لكل اللاعبين والفرق!!! اين لجنة الاحتراف مما يواجهه اللاعبون المحترفون من تعسف من قبل إدارات أنديتهم؟
* لم تعد الشكوى من التحكيم قاصرة على فرق الكبار بل طالت ايضا مواجهات الصغار ومباريات الناشئين والشباب.. بصراحة ما يحدث في هذه المباريات من رجال التحكيم يعتبر فاجعة.
* مداخلة اللاعب الدولي السابق فهد الهريفي التلفزيونية بعد خسارة منتخبنا أمام الكويت أكدت أن ليس كل لاعب سابق حتى ولو كان دوليا قادر على تكوين رؤية نقدية صحيحة للمباريات لافتقاده ادوات مهمة كالوعي والثقافة والقدرة على التعبير وغيرها من الأساسيات النقدية.
* فشل كبير منيت به فكرة الالعاب المصاحبة في دورة الخليج بعد تطبيقها في خليجي 17 فهذه الالعاب لم تحظ بقبول أو متابعة الاعلام أو الجماهير الذين انصبت اهتماماتهم على اللعبة الشعبية الأولى (كرة القدم) وربما ذلك ما جعل رئيس اتحاد الكرة في الإمارات يوسف السركال يعلن منذ الآن ان الدورة القادمة التي تستضيفها بلاده لن تشهد إقامة اي ألعاب مصاحبة.
* باتت مهمة الفريق النصراوي لبلوغ دور الاربعة في كأس الأمير فيصل بن فهد صعبة للغاية اذ يتطلب منه تحقيق ذلك التغلب على الفريق الاتحادي بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي ستجمعهما غداً في جدة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved