Thursday 16th December,200411767العددالخميس 4 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "فـن"

عبر برنامج عبر الخليج.. الليلة: عبر برنامج عبر الخليج.. الليلة:
سارة: أحلام عانت مثلي ولم تسحب البساط من تحتي

* الطائف - بيروت- هاتفيا- هياء سعد:
ذكرت الفنانة السعودية سارة.. خلال اللقاء الذي أجرته معها المذيعة لجين العمران، في برنامج حول الخليج على قناة روتانا طرب.. بأن ما أثير حولها مؤخراً، من أن غياب الفنانة أحلام.. وانشغالها بأمومتها.. لم يكن سبباً في تهيئة المناخ لسارة لتشكل خطراً على الفنانات الأخريات، ولم يكن أيضاً سببا في أن تتاح الفرصة لها لأن تسحب البساط من تحت الفنانة أحلام.. وقالت.. أياً كانت مكانتي، فإنها لا تسمح لي بتقييم الفنانة أحلام.. ولكن.. من وجهة نظري الشخصية.. فإن الفنانة.. أحلام.. عانت نفس معاناتي في بداياتها، ولكن هذا الشيء لم يثنها عن المضي قدماً في سبيل ايجاد اسمها وصنع نجمها.. والتي أوجدت اسمها باصرارها وعزيمتها على تحقيق طموحها في الوصول للمكانة التي هي عليها الآن.. وفي الحقيقة.. أنا أشكر من قام بإتاحة الفرصة لي للحديث عن الفنانة أحلام.. وأجدها فرصة مناسبة للتعبير عما أكنه لها من حب وتقدير واحترام..
وفي مداخلة للمحررة أثناء البرنامج فقد قمنا بطرح سؤال عن الفنانة سارة.. كل مضمونه عما إذا كانت تعتقد بأن هناك جهات إعلامية تتجاهلها أو تعمل على محاربتها.. أم أن الوصول للفنانة سارة صعب بالنسبة للقائمين على تلك الجهات وذلك من أجل الحصول على تصريح أو خبر معين من الفنانة سارة.. حيث أجابت بقولها: بالنسبة لي أنا بعيدة عن الإعلام.. وبعيدة عن الإدلاء بأي تصريحات أو أي أخبار فنية تتعلق بنشاطي الفني.. وهذا الشيء ناجم عن انشغالي الدائم.. ولكن.. أرى أن للصحافة دورا كبيرا في ظهور اسم الفنان وبروزه.. وذلك لأن الصحافة والإعلام رسالة موجهة كما يعلم الجميع.
سارة قالت خلال اللقاء إن لديها شريطا جاهزا يضم مجموعة من الأسماء وسيرى النور قريباً.. كما أنها ستتعاون معهم في الشريط الثالث الذي ستنتجه لها شركة روتانا.
من جانب آخر.. ذكرت الفنانة سارة بأن ما حدث لها في مسرح قرطاج الصيف المضاي، من قيام المنظمين باستبدالها بالفنانة رويدا المحروقي.. رغم أنهم قد سبق وقدموا لها الدعوة للمشاركة في مهرجان قرطاج.. بأنها عندما تلقت الدعوة من المنظمين، أشعرتهم بموافقتها واستعدادها للمشاركة في هذا الاحتفال.. والوقوف أمام جمهور الفنان عبدالمجيد عبدالله.. والذي كانت ستشاركه في إحياء تلك الليلة.. ولكنها تفاجأت كما تفاجأ غيرها.. بقيام المنظمين باستبدالها بالفنانة رويدا المحروقي، دون أن يشعروها بهذا الاستبدال.. وقال: (الحمد لله.. النسيان نعمة)، وأنا نسيت كل ما حدث من الإخوة المنظمين.
هذا وكانت سارة قد تحدثت خلال البرنامج عن مشوارها الفني وعن بعض الأمور المتعلقة بحياتها الشخصية والمتعلقة أيضاً بخوضها للمجال الفني.. وما صاحب ذلك من متاعب وظروف.. كما أنها كشفت الغطاء عن بعض الأسرار في حياتها الشخصية، ومنها سر السرقة التي تعرضت لها مؤخراً.. وكذلك سر عدم مصاحبتها للبعض من الصديقات والتي قالت: إنها لا تقبل أي من الصديقات إلا إذا كانت مقتنعة تماماً بمدى صداقتهن لها..
يُذكر أن برنامج حول الخليج الذي يعرض على قناة روتانا طرب.. سيبث الحلقة الخاصة بلقاء الفنانة سارة اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved