Thursday 16th December,200411767العددالخميس 4 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

وسط حضور كبير من قِبَل الناخبين وسط حضور كبير من قِبَل الناخبين
اختتام انتخابات الغرفة التجارية الصناعية بالقصيم

* بريدة - بندر الرشودي/ تصوير - سيد خالد:
اختتمت أمس الأربعاء انتخابات الغرفة التجارية الصناعية بالقصيم في دورتها الثامنة، وذلك في المقر الرئيسي للغرفة بمدينة بريدة. وقد شهد الختام حضور كثيف سعى من خلاله المرشحون إلى كسب أصوات الناخبين باستقبالهم أمام البوابة الرئيسية وشرح برنامجهم الانتخابي؛ هدفاً لاستمالتهم لصالح المجموعة التي ينتمون إليها.
رئيس لجنة الانتخابات الأستاذ أحمد المهنا أشاد بالوعي الذي أظهره رجال أعمال منطقة القصيم خلال سير الانتخابات التي تنقلت في فروع الغرفة بمحافظات المنطقة حتى اختتمت مساء أمس ببريدة على مدار الأيام الخمسة الماضية، مؤكداً أن فرز الأصوات وإعلان النتائج سيكون صباح اليوم بإذن الله.
وقدَّم المهنا شكره وتقديره لمنسوبي الغرفة التجارية على الجهود التي بذلوها في سبيل تهيئة كافة السبل والوسائل التي وفرت الأجواء المناسبة للناخبين، متمنياً التوفيق للجميع.
(الجزيرة) تابعت سير الانتخابات في يومها الأخير، ورصدت بعض انطباعات الناخبين؛ حيث طالب الأستاذ قحطان الفهاد أعضاء المجلس الجديد بالسعي الحثيث إلى التجديد والتطوير المبني على أسس ودراسات علمية في سبيل تفعيل دور المجلس في المساهمة في تعزيز اقتصاد هذا الوطن. وواصل الفهاد القول: أياً كان الفائز بالانتخابات فالمنتسبون يهمهم في المقام الأول العطاء والعمل المثمر، وهذا ما نتطلع إليه من المجلس.
كما أشار الأستاذ مهنا المهنا أنه يتمنى أن يكسب الأصوات مَن يملك استراتيجية جادة للعمل والتخطيط وفق منظور اقتصادي بحت يساهم في إزالة الكثير من العوائق التي تواجه المنتسبين، وتمنى أن يدعموا المنشآت الاقتصادية صغيرها وكبيرها، مؤكداً أن ذلك سيزيد من قوة الصناعة في المنطقة بشكل يبرز اسمها في المحافل المحلية والدولية.
فيما شدَّد الأستاذ مساعد الغفيلي على أهمية تفعيل دور فروع الغرفة بالمحافظات وتحسين المستوى الوظيفي فيها؛ هدفاً لتطويرها وتفعيل دورها المناط بها، مشيراً إلى أن ذلك هو دور المجلس ومهامه، فهو تكليف وليس تشريفاً، وهذا ما أتمنى أن يدركه جميع المرشحين ويضعوه نصب أعينهم.
الجدير بالذكر أنه يتنافس على مقاعد التجاريين في المجلس مجموعة التطوير وتضم (سليمان الضويان - صالح المهنا - عبد الله المهوس - طلال الحربي)، ومجموعة الخبرة والتجديد وتضم (صالح المحيميد - محمد السلمان - عبد الله الشريدة - فهد المديفر)، إضافة إلى الأشخاص المستقلين، وهم: أحمد الرميخاني - عبد الله المجماج - عبد الله السليم.
وسنوافيكم غداً بمشيئة الله تعالى بتفاصيل فرز الأصوات وإعلان النتائج؛ مواصلةً لتميز (الجزيرة) وانفرادها بمتابعة الانتخابات منذ بدايتها السبت الماضي حتى ختامها يوم أمس الأربعاء.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved