Thursday 16th December,200411767العددالخميس 4 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

د. السويلم: على كل مواطن غيور على بلده المبادرة بالمشاركة في الانتخابات د. السويلم: على كل مواطن غيور على بلده المبادرة بالمشاركة في الانتخابات

* الرياض - محمد المناع:/ تصوير - التهامي عبد الرحيم:
قام مساء أمس الأول الثلاثاء معالي رئيس جمعية الهلال الأحمر السعودي الدكتور عبد الرحمن السويلم بتسجيل اسمه ضمن قيد الناخبين بالدائرة الانتخابية في ثانوية الشيخ عبد العزيز بن باز -رحمه الله- بحي الورود. وتحدث ل(الجزيرة) الدكتور السويلم بعد تسلمه لبطاقته الانتخابية مبدياً سعادته بالتطور الحضاري الذي تشهده المملكة العربية السعودية، الذي تشهده على كافة الأصعدة، واندهش السويلم من أعداد المقبلين على تقييد أسمائهم كناخبين والتي رجح أن يكون السبب خلفها قلة التوعية التي انحصرت على وسائل الإعلام فقط، فالمواطن يجب أن يكون على دراية بمن سيرشح نفسه للمجالس البلدية حتى يكون هناك حافز ودافع وحتى يقوم المرشح بشرح برنامجه الانتخابي حتى يستطيع المواطن تكوين فكرة شاملة عن الموضوع. ويضيف السويلم بأنه يجب على كل مواطن غيور على بلده ومصالحها المبادرة بالمشاركة في الانتخابات البلدية حتى تكون منطلق البداية لتطبيق هذه الفكرة في جميع المجالات، فيجب أن يكون الإقبال كبيراً، فالمواطن السعودي لا ينقصه شيء ولا يمنعه شيء حتى لا يقوم بالتسجيل في قيد الناخبين، فحكومة خادم الحرمين الشريفين لم تبخل على أبناء هذا الوطن بشيء ولم تحرمهم حقهم في المشاركة في هذا الحدث، بل على العكس حثت جميع المواطنين على الإدلاء بحقهم في هذا الخصوص، وحثت كذلك كل مسؤول محلي على تشجيع من يقع على عاتقه مسؤوليتهم بأن يبادر بالتسجيل قبل نهاية فترة قيد الناخبين.
وأشاد السويلم بسهولة الإجراءات التي تتبع في تسجيل الناخبين، كما أشاد بالروح التي يتحلى بها القائمون على المراكز الانتخابية التي تشجع على الإقدام على مثل هذه الخطوات.
وفي الختام رفع السويلم شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي العهد ولسمو النائب الثاني وإلى صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز وإلى الشعب السعودي على نجاح هذه التجربة الذي ما كان ليأتي لولا تضافر القيادة مع الشعب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved