Thursday 16th December,200411767العددالخميس 4 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

الأجهزة الأمنية لم تفتش المنازل الأجهزة الأمنية لم تفتش المنازل
الحملات الأمنية مُجدَولة مسبقا وهدفها التصدي لكل مخرب

  * الرياض - سعود الشيباني:
أكد العميد منصور بن سلطان التركي أن الحملات التفتيشية التي شهدتها مدينة الرياض مؤخراً في كل من وسط الرياض وحي شبرا بالسويدي لم تسفر عن القبض على مطلوبين ..
وأبان العميد التركي في تصريح أدلى به ل(الجزيرة) أن الحملات الأمنية المستمرة حملات مجدولة مسبقاً ، والهدف منها قياس قدرة رجال الأمن ومدى تعاون الأجهزة الأمنية فيما بينها في حالة وجود مطلوبين بعد توفر معلومات تقتضي القبض عليهم.
ونفى العميد منصور بن سلطان التركي أن تكون الأجهزة الأمنية قد قامت بتفتيش منازل او محاصرتها ، مؤكداً أن التواجد الأمني كان بهدف تفحص الهويات .
وكانت الأجهزة الأمنية بالعاصمة الرياض قد واصلت في الأيام الماضية تكثيف جولاتها التفتيشية ونقاط التفتيش إلى مداخل ومخارج الأحياء والمحلات التجارية والمجمعات السكنية والشوارع الرئيسية والفرعية ، للقبض والتضييق على فلول الارهابيين.
(الجزيرة) قامت بجولة ميدانية خلال اليومين الماضيين على عدد من أحياء العاصمة الرياض لرصد يقظة وجاهزية الأجهزة الأمنية التي ما زالت تواصل تواجدها بأعداد كبيرة بالميادين، وعلى وجه الخصوص الدوريات الأمنية وقوات الطوارئ الخاصة وقوات الأمن الخاصة، كذلك شوهد تواجد عدد كبير من فرق دوريات المرور، وكذلك الدفاع المدني؛ حيث لوحظ تواجدهم بشكل مكثف وسرعة في مباشرة الحرائق وحالات الطوارئ التي تسند لهم من خلال البلاغات، وشوهد أعداد كبيرة من رجال الأمن؛ حيث وجدنا في البداية ست دوريات وما يقارب من 12 من رجال الأمن؛ ثلاثة منهم يحملون رشاشات بها ذخيرة ويقفون على بعد أمتار وفي مواقع مختلفة؛ استعداداً لأي طارئ، والبقية من زملائهم يقومون بالتدقيق في الإثباتات للمارة ومرتادي الطريق. ولاحظت (الجزيرة) أن رجال الأمن يتعاملون مع الناس باحترام وتقدير وفن التعامل الذي حثنا عليها ديننا الحنيف ثم توجيهات ولاة الأمر حفظهم الله والمسؤولين بالدولة.

طالع محليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved