Thursday 16th December,200411767العددالخميس 4 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

تدشين حملة ترشيد استهلاك الكهرباء في العاصمة المقدسة .. السبت تدشين حملة ترشيد استهلاك الكهرباء في العاصمة المقدسة .. السبت

* مكة المكرمة - عمار الجبيري:
يدشن وكيل الوزارة المساعد لشؤون الكهرباء أحمد بن صالح الخليفة يوم السبت القادم السادس من شهر ذي القعدة الجاري انطلاقة الحملة الخامسة لترشيد استهلاك الكهرباء بمكة وذلك بمسرح الادارة العامة للتربية والتعليم بالعاصمة المقدسة تنفيذاً للتوجيهات السامية بتفعيل ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية وإزاحة الأحمال على جميع المستويات .. حيث سيقوم الوكيل المساعد بإلقاء محاضرة توعوية حول دور المعلمين في ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية لنحو 500 تربوي من رواد النشاط والمنسقين الإعلاميين بمختلف المراحل التعليمية .. وبيّن مدير عام التربية والتعليم بالعاصمة المقدسة الأستاذ عليوي بن خضر القرشي ان الإدارة قد أعدت برنامجاً حافلاً لتفعيل الحملة في مرحلتها الخامسة يتضمن سلسلة من البرامج التوعوية والمحاضرات التي تسهم في رفع نسبة الوعي وترشيد استهلاك الكهرباء، لدعم الجهود المباركة التي تبذلها حكومتنا الرشيدة لدعم سياسة ترشيد استهلاك الكهرباء.
وسيتم في أكثر من 450 مدرسة في العاصمة المقدسة تفعيل حملة استهلاك الكهرباء من خلال البرامج في الاصطفاف الصباحي والإذاعة المدرسية والصحافة المدرسية وحصص النشاط المختلفة وحصص التعبير والفنية لتنمية الوعي في نفوس الناشئة وتعزيز أهمية ترشيد الكهرباء حفاظاً على ثروات ومكتسبات الوطن.
وأعرب القرشي في نهاية حديثه عن تقديره للجهود التي تبذلها وزارة المياه والكهرباء لتنفيذ برامج ترشيد استهلاك الكهرباء والتي شهدتها عدد من المناطق خلال مراحل الحملة الأربع، داعياً الله العلي القدير أن يكلل هذه الجهود المباركة التي ستؤدي بحول الله إلى دعم سياسة الترشيد التي تحرص عليها الدولة انطلاقاً من تعليمات الدين الحنيف.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved