Thursday 16th December,200411767العددالخميس 4 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

العصيمي لـ( الجزيرة ): ثلاث دقائق لتسجيل الناخبين العصيمي لـ( الجزيرة ): ثلاث دقائق لتسجيل الناخبين
الأمير خالد الفيصل ناخباً في بداية انتخابات عسير

* أبها - عبدالله الهاجري:
مارس صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة عسير حقه وواجبه كمواطن وذلك حين قام بتسجيل اسمه في مركز قيد الناخبين رقم 204 بالساحة الشعبية بالخالدية التابع لبلدية أبها، حيث قام سموه بتسجيل اسمه في هذا المركز مساء أمس وهو اليوم الأول لانطلاق حملة الانتخابات بعسير وأصدر له بطاقة ناخب مستمعاً سموه إلى شرح من قبل الأستاذ حمدان العصيمي رئيس اللجنة المحلية المشرفة على انتخابات عسير عن كيفية إدارة هذه المراكز.
عقب ذلك أدلى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بتصريح صحفي قال فيه: (في البدء أود أن أقول أنني أتيت في هذا المساء المبارك لأمارس حقي وواجبي كمواطن سعودي ولأستجيب للدعوة الكريمة من قيادة هذه البلاد لممارسة هذا الحق والمشاركة في اختيار المسؤولين في البلديات، وأهيب بكل اخواني وزملائي المواطنين في منطقة عسير وفي غيرها من مناطق المملكة ليمارسوا هذا الحق وان يقوموا بهذا الواجب الوطني وان يشاركوا في تحمل المسؤولية التي أتاحتها الدولة لهم بصفتهم مواطنين.. يهمهم جداً اختيار الشخص المناسب في المكان المناسب.. وهذه خطوة أولى وتجربة جديدة في بلادنا وخطوة مباركة إن شاء الله أتوقع لها النجاح الكبير، وأعتقد ان مستقبل المشاركات في هذه البلاد يعتمد على هذه التجربة، فهنيئاً لهذه البلاد حكومة وشعباً بالمضي أماما نحو التطوير ونحو الارتقاء بالمستوى لتمثيل في الإدارات الحكومية لانه من شأن هذه المشاركة ان تحفز المواطن لأن يقوم بمسؤولياته تجاه دينه ووطنه وتجاه قيادته، شكراً للقيادة وشكراً لجميع المواطنين الذين يساهمون في هذا اليوم في هذه التجربة الجديدة.
وأعتقد أن هذه التجربة تستحق التقدير والمساهمة فيها من كل مواطن وتستحق التشجيع من كل مسؤول في هذه الدولة، وهذه فرصة كبيرة جداً أتاحتها القيادة للمواطن وأنا متفائل جداً لهذا المستقبل).
هذا وقد عبر رئيس اللجنة المحلية المشرفة على انتخابات عسير مدير عام البلديات بالمنطقة الأستاذ حمدان بن فارس العصيمي عن تسجيل سموه أمير المنطقة اسمه بمركز قيد الناخبين: ليس بغريب على سموه فهو دائما في مقدمة جميع أي حدث للوطن لأنه ابن الوطن، وبهذه المناسبة أشكره على هذا التشجيع لقيد الناخبين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved