Thursday 16th December,200411767العددالخميس 4 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

إعلان مجالات وضوابط جائزة أبها للتعليم العالي إعلان مجالات وضوابط جائزة أبها للتعليم العالي

* أبها - أمل القحطاني:
أعلنت أمانة جائزة أبها للتعليم العالي مجالات الجائزة لهذا العام 1425- 1426هـ والتي تبلغ قيمتها (450.000) ريال مقدمة من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة عسير وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد نائب أمير منطقة عسير.
أولاً: التفوق العلمي.. وتخصص لمرحلة التخرج ممن تنطبق عليهم شروط التفوق العلمي.
ثانياً: التربية الوطنية.. وتشمل: مسابقة القرآن الكريم، مسابقة السنة النبوية، مسابقة الحاسب الآلي، مسابقة المهارات الأدبية، المسابقة الفنية، مسابقة الابتكارات العلمية، مسابقة الجوالة، المسابقة الثقافية العامة، النشاط المسرحي، النشاط الرياضي، مسابقة خاصة بالطالبات.
وكل مجال من المجالات السابقة لها معاييرها وشروطها الخاصة بها.
ثالثاً: الكلية الأكثر نشاطاً.. وتخصص للكلية الأكثر نشاطاً في تنفيذ البرامج الجامعية وخدمة المجتمع ومستوى المشاركة في جائزة أبها للتعليم العالي.
رابعاً: عضو هيئة التدريس الأكثر نشاطاً.. وتمنح لعضوين أحدهما على مستوى كليات البنين، والآخر على مستوى كليات البنات ومقدارها (10) آلاف ريال + شهادة استحقاق.
وفي كل المجالات السابقة لا بد ان تتوافق الأعمال المقدمة مع أهداف الجائزة وان يكون الطالب - الطالبة من الطلاب المقيدين في إحدى كليات منطقة عسير.. وان تكون الأعمال مطبوعة ومقدمة باللغة العربية الفصحى، وان تشتمل على رؤية إبداعية من عمل الطالب نفسه، وان لا يكون قد سبق التقدم بها لجائزة أخرى من قبل، مع الالتزام بالمواعيد المحددة للمسابقات حيث يكون آخر موعد لتسليم الأعمال هو 1-3-1426هـ. وسيقام ملتقى الجائزة قبل الاختبارات النهائية ويتم فيه تكريم الفائزين والفائزات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved