Thursday 16th December,200411767العددالخميس 4 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

تنظمه جمعية الأطفال المعاقين تنظمه جمعية الأطفال المعاقين
الأمير سلمان يرعى اللقاء التعريفي بمشروع الوقف الخيري

  * الرياض - عمر اللحيان:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض اللقاء التعريفي بمشروع الوقف الخيري (واحة الأعمال) الذي تنظمه جمعية الأطفال المعوقين بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية بالرياض يوم السبت 6 ذي القعدة 1425هـ الموافق 18 ديسمبر الجاري بمقر الغرفة.
ويتضمن اللقاء تكريم نخبة من أصحاب المبادرات الكريمة في دعم الوقف الخيري لجمعية الأطفال المعوقين بالرياض، وكذلك تدشين برنامج (عطاء الطلاب) الذي يستهدف تعريف وتوعية طلاب المدارس والجامعات بأهمية الوقف الخيري ودوره في تلبية احتياجات المجتمع ومساندة الأعمال الإنسانية والخيرية.
وقد أعرب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين عن شكره وتقديره لما تفضَّل به صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض من رعاية كريمة لهذا اللقاء الخيري مشيراً.. إلى أن ذلك يأتي في إطار ما يوليه سمو أمير منطقة الرياض من دعم ومؤازرة لمشروعات العمل الخيري والإنساني بوجه عام، وأنشطة وبرامج جمعية الأطفال المعوقين بوجه خاص.
وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية: إن مشروع الوقف الخيري (واحة الأعمال) الذي تنفذه الجمعية بحي السفارات بالرياض سيكون إنجازاً معمارياً خيرياً غير مسبوق يضاف للصروح العمرانية في العاصمة الرياض، ويتميز بتصميمه وفقاً لأحدث مواصفات المباني المستدامة التي تلبي احتياجات كبريات الشركات والمؤسسات، وتوفر بيئة عمل مناسبة تتصف بالبراعة والتشغيل الاقتصادي.
وأشاد سموه بمبادرة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض في تبني تنظيم هذا اللقاء وقال: (إن ذلك يمثل تأكيداً على الدور المميز الذي تقوم به الغرفة في خدمة المجتمع).
وأوضح سموه أن المشروع الذي سيتم الانتهاء من الأعمال الإنشائية فيه خلال تسعة شهور - بمشيئة الله- أُقيم على مساحة تزيد عن 17ألف متر مربع بالمنطقة التجارية بحي السفارات، وهو عبارة عن ثلاثة مبان يمكن ربطها بعضها ببعض، وتتوفر فيها كافة الخدمات والتقنيات.
وعن برنامج (عطاء الطلاب) الذي سيتم تدشينه خلال المناسبة؛ قال الأمير سلطان بن سلمان: (إن في إطار رسالة الجمعية التوعوية تمَّ تبني برنامج لتعريف طلاب المدارس والجامعات بأهمية الوقف الخيري، وبضرورة إحياء هذه السنة المباركة، والتعريف بمشروع وقف (واحة الأعمال) كنموذج للأوقاف الخيرية التي تستثمر لمساندة المؤسسات الخيرية الإنسانية التي تقدم خدمات حيوية لفئات مختلفة من المجتمع).
وأشاد سموه بما حظيت به فكرة برنامج (عطاء الطلاب) من دعم ومساندة من قِبل معالي وزير التربية والتعليم ومعالي وزير التعليم العالي ومديري الجامعات، والمسؤولين عن التعليم العام، مؤكداً أن البرنامج يستهدف استنهاض همم الطلاب والطالبات والتوعية بدورهم تجاه العمل الخيري والتطوعي في بلادهم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved