Thursday 16th December,200411767العددالخميس 4 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

عددهن 54 حافظة.. جمعية تحفيظ القرآن الكريم بتبوك تكرم حافظات كتاب الله عددهن 54 حافظة.. جمعية تحفيظ القرآن الكريم بتبوك تكرم حافظات كتاب الله

* تبوك - عبد الرحمن العطوي :
تقيم جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمنطقة تبوك (القسم النسوي) الخميس المقبل حفل تكريم 54 حافظة لكتاب الله الكريم ، وذلك في مركز الأمير سلطان الحضاري بتبوك ، حيث ترعى حفل التخريج مديرة إدارة الاشراف التربوي الأستاذة حصة القعير .. وتمثل هذه الدفعة البالغ عددها 54 حافظة لكتاب الله الكريم حيث اتممن حفظ كتاب الله الكريم كاملاً ويشمل العدد ثماني امهات ممن يدرسن في مستوى محو الأمية.
صرح بذلك للجزيرة الشيخ أحمد بن حضير الحضير نائب رئيس الجمعية ورئيس قسم التوجيه بالجمعية ، وقال : ان القسم النسوي بالجمعية انشىء عام 1416هـ حيث يقدم القسم دوراته على ثلاث مستويات (أمهات - متعلمات - حلقات الحفظ) ، بالإضافة إلى البرامج والمحاضرات .. واضاف الحضير ان عدد الدارسات في القسم النسوي داخل مدينة تبوك فقط بلغ 1670 دارسة ، وعدد المعلمات 60 معلمة ، كما ان عدد الخريجات الحافظات لكتاب الله الكريم بلغ 272 حافظة - ولله الحمد - .. وقال ان عدد الحلقات التي يتم فيها التحاق اخواتنا اكثر من 25 حلقة مسائية ، واكد ان هذا القسم يقوم بمجموعة من المناشط التي تهدف الى تربية المتعلمات على أخلاق المؤمنات الصالحات ، وتنشيئ امهات يساهمن في تنشئة المجتمع المسلم على الهدى والفضيلة والأخلاق الحميدة ، واشار الحضير الى الدعم الكبير الذي تلقاه الجمعية من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك سواء الدعم المادي أو المعنوي ، ورعايته لمناشط هذه الجمعية واهتمامه بحفظة كتاب الله الكريم ، كما اشاد بمتابعة فضيلة رئيس محاكم منطقة تبوك الشيخ عبد العزيز بن صالح الحميد رئيس محاكم منطقة تبوك ورئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمنطقة تبوك لكل ما من شأنه خدمة كتاب الله الكريم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved