Thursday 16th December,200411767العددالخميس 4 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الأمير سلطان بن فهد: الأمير سلطان بن فهد:
57 دولة تشارك في البطولة الأولمبية للعالم الإسلامي في مكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة والطائف

* الطائف - عليان آل سعدان:
أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب اكتمال كافة الاستعدادات والتجهيزات لاستضافة البطولة الاولمبية للعالم الإسلامي التي ستنطلق في مكة المكرمة تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين بمشاركة 57 دولة إسلامية وتأكد 50 دولة حتى الآن في مختلف الألعاب الرياضية.. من أبرزها كرة القدم والتي ستنطلق بمشيئة الله في التاسع والعشرين من شهر صفر القادم عام 1426هـ.
وأكد سموه أن هذه الاستعدادات جارية حالياً على قدم وساق لاستضافة هذه الدورة الكبرى بشكل كبير يليق بمثل هذه المناسبة التي تعتبر ثاني أكبر بطولة من نوعها في العالم.. وكان صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب قد قام أمس وأمس الأول بجولة تفقدية على المنشآت الرياضية التي سوف تستضيف هذه البطولة في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة والطائف في إطار الجهود التي تبذلها المملكة على أعلى مستوى بهذه الدورة الاسلامية الكبرى التي ستساهم وبشكل أكبر في تقوية روابط الإخاء والمحبة والعلاقة بين شباب دول العالم الاسلامي.. مشيراً سموه إلى أن المملكة سوف تشارك في هذه الدورة التي تستضيفها بأكثر من ستة آلاف لاعب في مختلف الألعاب الرياضية.. مؤكداً أن المملكة أصبحت حالياً بفضل الله والدعم اللامحدود الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني للرياضة قادرة على استضافة مثل هذا النوع من البطولات على مستوى العالم بأسره بفضل ما يتوفر نتيجة هذا الدعم من امكانيات كبيرة ومنشآت رياضية متطورة وحديثة في مختلف مناطق المملكة بلغت 70 منشأة رياضية.
وبيَّن سموه أن أكثر من 55 دولة إسلامية تأكدت مشاركتها في هذه البطولة العالمية حتى الآن، وجارٍ العمل لاستكمال بقية الاستعدادات لتلقي مشاركات دول إسلامية أخرى سوف تشارك في البطولة تأكدت أيضاً مشاركتها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved