Thursday 16th December,200411767العددالخميس 4 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

كيال: لا يهمنا تعاقد الاتحاد مع لوكا.. وعذر الياقوت ضعيف! كيال: لا يهمنا تعاقد الاتحاد مع لوكا.. وعذر الياقوت ضعيف!

* الدمام- سامي اليوسف:
استغرب مدير الكرة الاهلاوية طارق كيال اقوال الرئيس القدساوي حينما ذكر ان النظام لبطولة كأس الأمير فيصل بن فهد قد خدم النادي الاهلي في حسم مسألة تأهله لدور الاربعة لمواجهة الاتفاق السبت المقبل قائلاً: (ان نظام البطولة قد اقر قبل ان تبدأ المسابقة وليس وليد اليوم أو أمس ثم لماذا لم يستفد فريق القادسية من النظام لاسيما وان القدساويين لعبوا بفرص متعددة).
وعلق على تأهل فريق بقوله :( قدم لاعبونا مباراة كبيرة استحقوا معها الفوز وحاولنا رغم صعوبة الموقف والمباراة ان نبث روح الحماسة في نفوس لاعبينا وان نبعدهم عن الضغط لتجاوز القادسية والحمد لله وفقنا في ذلك ونحن هدفنا من هذه البطولة اعطاء الفرصة لعدد من اللاعبين الشباب كي يكتسبوا الثقة لأن الاهلي مقبل على المشاركة في عدد من البطولات المحلية والخارجية ونحن بحاجة الى توفير عدد من اللاعبين البدلاء الجاهزين.. وبعد تأهلنا اصبح هدفنا اللقب وكسب عدد من الوجوه الشابة).
وعن مواجهة الاتفاق قال كيال (سوف نسعى جاهدين للفوز وتحقيق انجاز اهلاوي حتى وان كان صالح بشير سيغيب بسبب الطرد فإنه من اللاعبين الكبار وليس من الصغار الذين هم تحت 23 سنة.. وان شاء الله يكون اللقاء جيداً..).وعن تعاقد الاتحاد الجار التقليدي مع المدرب السابق للفريق الاهلاوي البلجيكي الجنسية لوكا اجاب طارق كيال (لا يعنينا الامر في شيء فقد سبق ان تعاقدنا مع مدربهم السابق ديمتري.. نحن في عصر الاحتراف وهذا ما يجب ان تعرفوه انتم معشر الصحافيين).وأكد ان المدافع حسين عبدالغني يواصل جلساته العلاجية وسيعود لمشاركة الفريق في الفترة القليلة المقبلة.
على صعيد آخر.. ذكر طبيب الفريق الاهلاوي ان اصابة لاعب الوسط محمد مسعد المولد التي تعرض لها في الشوط الاول عبارة عن كدمة في الكتف الأيسر نتيجة سقوطه على الارض من اشتراك مع لاعب قدساوي في كرة عالية وسيتم اجراء كشف لموضع الاصابة بالاشعة للتأكد من سلامة اللاعب وجاهزيته لمواجهة الاتفاق.يذكر ان مسعد تحامل على اصابته طيلة الشوط الأول منذ الدقيقة العشرين رغم توقف اللعب لعلاجه قبل استبداله بين الشوطين بزميله خضر الزهراني الذي صنع الهدف الاهلاوي الاول.وقد شهد اللقاء حضورا لافتا للمهاجم وليد الجيزاني باحرازه هدفي فريقه الأول برأسية ذكية والثاني من ضربة جزاء لاعاقة المهاجم علي آل مناوي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved