Thursday 16th December,200411767العددالخميس 4 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

قال إن بروز الوجوه الشابة أهم المكاسب الزرقاء.. قال إن بروز الوجوه الشابة أهم المكاسب الزرقاء..
رئيس الهلال: اجتزنا فريقاً قوياً وسنواجه فريقاً أقوى

* كتب - طارق العبودي:
اعتبر سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل بن سعود بروز عدد من الوجوه الشابة مع الفريق الأولمبي أبرز المكاسب الهلالية في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد بغض النظر عن الفوز ببطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي.. وخص سموه بالاسم كلاً من: حسين الخثعمي وعبدالله غازي وماجد المرشدي ومحمد العنبر وفهد المبارك الذين شاركوا مع الفريق لأول مرة.
ووصف سموه هذا التأهل ب(المستحق) وقال عقب فوز الفريق الأولمبي على الوحدة بهدفي باولو ديسلفا: الحمدلله والشكر له فقد أثبت (شباب الهلال) أنهم رجال وفي مستوى الثقة والمسؤولية حيث حققوا التأهل عن جدارة واستحقاق خصوصاً وأنهم انتزعوه من الفريق الوحداوي الذي يعد هو الأقوى في المسابقة كونه يلعب بنفس طاقمه الذي يشارك به في الدوري.
ومضى يقول: ما كنا نخطط له تحقق بالفعل حيث شارك مع فريقنا في هذه المباراة ولأول مرة الظهير الأيسر الناشئ عبدالله غازي وأمام الأنصار شارك لأول مرة حسين الخثعمي في مركز الظهير الأيمن وقبلها محمد العنبر وفهد المبارك ومازن الفرج وسلطان البرقان وغيرهم.
وأبدى رئيس الهلال استياءه الشديد من مستوى طاقم التحكيم وخصوصاً حكم الساحة سعيد سويلم وقال: ليس من عادتي التحدث عن التحكيم لكني سأتحدث اليوم رغم انني مقتنع تماماً بعدم وجود أخطاء مؤثرة لكننا نستغرب كيف يتم تكليف حكم بهذا المستوى لقيادة مباراة هامة وحاسمة ستكون بالتأكيد أكبر من إمكاناته.
وركز سموه كثيراً مشدداً على أن الحكم كال بمكيالين عند تقديره للوقت المهدر حيث تغاضى وتساهل كثيراً مع الوحداويين في الحصة الأولى وهم يتعمدون إضاعة الوقت بينما كان حازماً تجاه أي لاعب هلالي يتأخر في اللعب قليلاً بدليل أنه أنذر ظافر البيشي ببطاقة صفراء.
وتحدث الأمير محمد بن فيصل عن المباراة المقبلة التي ستجمع فريقه بالرياض يوم الأحد المقبل واصفاً إياها بالقوية وممتدحاً الرياض الذي قال عنه إنه فريق مؤهل وصعب ويستحق التأهل.
ورفض سموه ان يكون للأحداث والمشادات التي نشبت بين هاني الزهراني لاعب الرياض وباولو ديسلفا لاعب الهلال في المباراة التجريبية التي لعبها الفريقان مؤخراً دور في تشتيت أذهان لاعبي فريقه وقال: بالعكس فالرياض فريق شقيق ولاعبو الفريقين اخوة وأشقاء وما حدث أمر طبيعي جداً يحدث دائماً.. والأهم هو ان ينجح الفريقان في تقديم المستوى المأمول.. والأهم من هذا وذاك هو أن تنجح لجنة الحكام في اختيار الحكم المناسب الذي يكون أكثر تأهيلاً وكفاءة من سعيد سويلم لأن المباراة المقبلة لا تحتمل مزيداً من أخطاء التحكيم.
وختم رئيس الهلال حديثه بشكره للجماهير الهلالية التي وصفها بالوفية خصوصاً وان هذه الجماهير حرصت على الحضور رغم برودة الجو وتأخر انطلاقة المباراة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved