Thursday 16th December,200411767العددالخميس 4 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الاتحاد بطل لكل البطولات الاتحاد بطل لكل البطولات

* أتمنى لو أن الادارة الاتحادية قد منحت الثقة للمدرب درقان كيلون مدرباً للفريق هذا الموسم على الأقل لأنه مدرب له مستقبل ومن خلال تدريبه للفريق بالنهائي الآسيوي وخصوصاً بالتبديلات ظهر بشكل جيد وعلى كل حال أقول بالتوفيق للوكا.
* أثبت المهاجم الاتحادي حمزة ادريس انه مهاجم هداف على مستوى عالمي .. فهو مهاجم هداف من طراز اللاعبين الكبار فهو من افضل المهاجمين الذين مروا على الكرة السعودية عبر التاريخ.
* ما عمله إدريس بالنهائي شيء كبير لم يفعله البرازيلي سيرجيو ولا ماريو سيرفتش محترفا الفريق اللذان غابا عن النهائي الكبير.
* نور .. نور .. نور العميد ونجمه الموهوب ورئته التي لا يستغنى عنها دائماً وأبداً كان من أبرز نجوم العميد على الإطلاق بتسجيله لهدفين قادا الفريق لتحقيق البطولة الأغلى في تاريخ النادي .. إنه من أهم أعمدة الفريق.
* أفضل لاعب محور على الإطلاق بالسعودية والعالم العربي حسب رأي الكثيرين وهذا ما يثبته خميس العويران على المستطيل الأخضر بعودته عاد الأمان للوسط الاتحادي.
* مشعل السعيد ورضا تكر والمنتشري قدموا الكثير بالمباراة النهائية عكس اسامة المولد الذي حسب رأيي ليس جديراً باللعب للاتحاد مع احترامي الشديد له لأنه لاعب متهور ولا يحمل الفكر الكروي.
* ما ذكرت لا يعدو كونه ثماراً زرعها مسؤولو الاتحاد بقيادة الرئيس العالمي منصور البلوي ورجالاته الذين أتوا بجميع النجوم لكي يكون الإتي دائماً البطل.
* أخيراً
مبروك للوطن.
مبروك للاتحاد.

سعود سعيد العويمري
الرياض


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved