Thursday 16th December,200411767العددالخميس 4 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

أوراق خليجية....................... أوراق خليجية.......................

شاطئ الإنتر أصاب الحوسني في يديه
الاصابة التي تعرض لها نجم الهجوم العماني عماد الحوسني جاءت بسبب انزلاقه أثناء سيره على شاطىء البحر في مقر فندق اقامة العماني بفندق (الانتر) مما اصاب يديه واضطر إلى وضع غرزتين في يده اثرت على ادائه سلباً في لقاء الابيض الاماراتي وقال عماد: لقد حرمتني الاصابة التركيز في المباراة لكن الاهم تحقيقنا الفوز والتأهل للمربع الذهبي وسأعمل جاهداً للعب في دور الأربعة.
مسعود:الدفاعية حرمتنا الفوز
كان الظهير الأيمن الإماراتي المتألق اللاعب فهد مسعود أشد لاعبي الإمارات تأثراً من جراء الخسارة امام عمان لا سيما وهو صاحب هدف فريقه الوحيد في المباراة.. وقال بحزن شديد: تراجعنا سبب الخسارة التي كانت طبيعية بسبب الخطة الدفاعية التي طبقها المدرب في الشوط الثاني التي ساهمت في حالة استسلام لفريقي امام الهجوم العماني.
الخضري: ماتشالا مدرب مغامر
قال المدافع الكويتي السابق حسين الخضري انه كسب الرهان مع الحارس البحريني السابق حمود سلطان مرتين في توقع نتيجتي مباراتي الكويت والسعودية ثم عمان والإمارات.. ووصف المدرب ميلان ماتشالا بالمدرب المغامر.. الذي يحقق النجاح عندما يغامر وهو مهزوم تماماً كما فعل في مباراته مع الإمارات عندما كان متأخراً خصوصاً حينما استعان بورقة هاني الضابط وحديد واستبدل الحوسني بينما لخبط المدرب آدديموس أوراق فريقه بتغييراته الخاطئة واعتماده على المرتدات وبالغ في العودة إلى الوراء للدفاع.. وظهر اللاعب سبيت خاطر بمستوى منخفض على غير العادة وسجل الميمني هدفا أوروبيا رائعا ربما هو الأفضل من بين أهداف الدورة.
عنبر قطر ينتقد أرضية السد
أول نقد لأرضية ملعب جاسم بن حمد بنادي السد كان قطرياً على لسان المدافع الدولي السابق مبارك عنبر بين شوطي مباراة قطر والإمارات حيث قال: إن ارضية الملعب صلبة لذلك تكون الكرة دائماً أسرع من اللاعبين... عنبر ينتقد أيضاً حالة الارتباك والبطء التي كان عليها لاعبو العنابي واعتبر ان مهاجمي الإمارات كانوا اسرع من مدافعي قطر..
محترفو السعودية أفادوا العماني
لعب المحترفون العمانيون في الدوري السعودي دوراً حاسماً في ترجيح كفة منتخب بلادهم في لقائه الهام مع العراقي وأسهموا بجلاء في الفوز التاريخي الأول لعمان على العراق .. فالميمني والحوسني وعايل وربيع .. لعبوا مباراة العمر .. وحتى فوزي بشير الذي وقع عقداً احترافياً مع الاتفاق قدم مستوى لافتاً .. وقد استفاد هؤلاء من تواجدهم في الأجواء التنافسية للدوري السعودي القوي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved